إعلان

لجنة الخمسين تستمع لأراء تيار الاستقلال بشأن الدستور

12:33 م الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

أكد الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، أن تيار الاستقلال سيتوجه اليوم إلى مجلس الشورى تلبية لدعوة عمرو موسى للوقوف علي رأي قيادات تيار الاستقلال بشأن الدستور.

وأوضح رئيس حزب الأحرار، أن الوفد يضم نخبة من الفقهاء الدستوريين وقادة أحزاب تيار الاستقلال يتقدمهم الفقيه الدستوري الدكتور يحيي الجمل والمستشار أحمد الفضالي منسق عام تيار الاستقلال والكاتب الصحفي مصطفي بكري والمهندس يحيي الفخراني والمستشار هيثم غنيم رئيس محكمة التحكيم العربية، والدكتور نبيل زكي المتحدث باسم حزب التجمع والسياسي أحمد حسن والمستشار محمد يسري .

وأشار رئيس حزب الاحرار إلى أن اللقاء سيتناول رؤية تيار الاستقلال الذي يقوم على ضرورة إعداد دستور جديد للبلاد وليس تعديل الدستور المعطل، الذي أعدته جماعة الاخوان المسلمين لأنه ليس من المقبول شعبيا البناء على دستور أعدته هذه الجماعة التي أزاحها الشعب بعد أن حاولت فاشلة طمس الهوية الوسطية للمجتمع المصري.

وقال عضو تيار الاستقلال أن اللقاء لن يكون بروتوكوليا ولكنه سيكون لقاء ساخنا جدا لإصرار أعضاء التيار على أن يكون الدستور الجديد حاميا ومحافظا على مكتسبات الشعب التي حققها في ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان