إعلان

خلال مؤتمر بروما.. ماهر: التغيير اللاعنيف هو الطريق الذى انتهجته 6 إبريل

09:22 ص الأربعاء 02 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

أكد أحمد ماهر مؤسس حركة شباب 6 إبريل، أن السلام العالمي مرتبط ارتباطا وثيقا بالسلام المجتمعي في البلاد المختلفة، وأن الأمم لا تتقدم إلا بالتعايش بين كل طوائف وألوان المجتمع.

وأضاف ماهر، خلال مشاركته في نقاشات أمس الثلاثاء، بمؤتمر روما للحوار بين الحضارات الذى يُعقد هذا العام تحت عنوان "شجاعة الأمل"، أن التغيير اللاعنيف هو الطريق الذى انتهجته 6 إبريل، وتعمل من خلاله لإيماننا بأن العنف لا يولد إلا عنف والكراهية لا تولد إلا كراهية، مؤكدا أن السلام العالمي بالحوار بين الحضارات وليس بالعدوان واغتصاب الحقوق لتحقيق العدل وعودة الحقوق المغتصبة لأصحابها وهو السبيل للقضاء على الإرهاب والحروب.

وشارك مع ماهر في الروبرتو الجلسة روسكانو السفير الإيطالى وماريو ماور وزير الدفاع الإيطالى والكاردينال ليوناردو ساندرى حاكم مجمع الكنائس الشرقية ومحمد سمك من اللجنة الوطنية للحوار الإسلامى المسيحى بلبنان وهيثم مناع رئيس هيئة التنسيق الوطنية بسوريا وخديجة بن قنة المذيعة بالجزيرة ودارت الجلسة عن الشرق الأوسط وتطورات الأحداث فى وجود عدد كبير من الحضور والإعلاميين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان