إعلان

طلاب الإخوان ينهون وقفتهم أمام هندسة عين شمس..والمئات يتوجهون لـ''القضاء العالي''

12:54 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شيرين مصطفى:

أنهى طلاب كلية هندسة عين شمس، وقفتهم أمام الكلية، اليوم السبت، والتي تم تنظيمها احتجاجًا على مقتل زميلهم، ''بلال علي''، الطالب بالفرقة الإعدادية بالكلية، والذي قُتل أثناء مشاركته في تظاهرات أمس الجمعة.

وأفادت مراسلة ''مصراوي''، أن الحياة عادت إلى طبيعتها في محيط الكلية، بالإضافة إلى عودة الدراسة مرة أخرى لما كانت عليه من قبل، بعد أن شهدت حالة من التوقف الجزئي، نتيجة التظاهرات التي اندلعت في محيط الكلية.

من جانبه، قال محمد أبو الليل، الأمين العام المساعد لطلاب حزب الوسط بالجامعات، لـ''مصراوي''، إنهم لن يشاركوا سواء طلاب الحزب، أو طلاب ضد الانقلاب، في المسيرة التي ستنطلق من الكلية إلى دار القضاء العالي، وذلك حقنًا للدماء، وعدم الرغبة في الاشتباك مع قوات الأمن.

وأشار أحمد عبد الكريم، أحد طلاب ضد الانقلاب، أنهم لن يشاركوا ف يالمسيرة، لأنهم سيتوجهون إلى بيت ''بلال'' لأداء صلاة الجنازة، والتي مقرر لها بعد صلاة العصر.

فيما أنطلق المئات من طلاب الكلية، والمنتمين إلى حركات كلابية مختلفة، في مسيرة، حاملين صور لــ''بلال''، متوجهين إلى محيط دار القضاء العالي، للمطالبة بالتحقيق في مقتل زميلهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان