إعلان

عزة الجرف تعليقًا على مبادرة أبو المجد: أبشروا فالنصر قادم

08:47 ص السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:
أكدت عزة الجرف، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، عدم وجود تنازل عن مطالب عودة الرئيس السابق محمد مرسي للحكم وعودة مجلس الشورى السابق وعودة دستور 2012، مشيرةً لرفضها لمبادرة الفقيه الدستوري أحمد كمال أبو المجد أو أي أنصاف حلول، على حد قولها.

وقالت الجرف، في تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، اليوم السبت: ''إلى الانقلابيين الفشلة ومن يرسلونهم (حسنين هيكل، وآشتون، وأحمد كمال أبو المجد) رسالتنا إليكم ولمن أرسلوكم ومن خلفكم.. لا لأنصاف الحلول بعد أكثر من 6000 شهيدًا بعد أكثر من 20ألف معتقل بعد أكثر من 19آلاف مصاب، لا تنازل ولا تصالح ولا تراجع عن استرداد الوطن المسلوب بكافة حقوقه، وهذا واجبنا أمام الله وأمام الأمة''.

وتابعت ''إن الله يمتحن صبرنا وإيماننا وثقتنا فيه وفي وعده وعهده بنصرة المؤمنين وبنصرة المظلوم وبنصرة دماء الشهداء. أصبروا على ما أنتم فيه وأحمدوا الله على وقوفكم إلى جانب الحق ودفاعكم عنه فهي نعمة الآن تستوجب منا الشكر لله. سنتذكر هذه الأيام وسنحمد الله على مابذلنا في سبيل الله وما قدمنا لنصرة الحق والدفاع عن دينه. أبشروا فالنصر قادم''.

واختتمت بقولها ''اللهم خذ من دمائنا وأنفسنا وأموالنا وأهلنا وأوقاتنا حتى ترضى، صامدون.. صابرون.. مرابطون حتى نستعيد مصرنا الحرة. واثقون في نصر الله.. و مطمئنون لقدره''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان