إعلان

الجبالي: التسجيل المفبرك للسيسي محاولات ''قذرة'' لإسقاط شعبيته

12:03 م الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قالت المستشارة تهاني الجبالي، رئيس حركة الدفاع عن الجمهورية، إن التسجيل الصوتي الذي وصفته ''المفبرك'' للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، يأتي ضمن خطة ممنهجة ومنظمة من تنظيم الاخوان المسلمين، لتشوية صورة ''السيسي''.

وأضافت الجبالي، عبر مكالمة هاتفية في برنامج ''صباح اون'' علي الفضائية '' اون تي في '' صباح اليوم الجمعة، أن كل محاولات تنظيم الاخوان المسلمين وخططهم الممنهجة ورائها أجهزة مخابرات خارجية داعمة لهم لتحقيق مصالحهم في المنطقة - على حد تعبيرها .

وتابعت: '' مصر تواجه الجيل الرابع من الحروب، جزء منه هو الاستخدام الواسع لوسائل الإعلام المضللة والأساليب والحقائق المزيفة من المعلومات والادلة، من أجل بناء رأي عام مغاير للحقيقة ، ومن خلال خطط ممنهجة'' - حسب قولها.

وتابعت: '' حجم المصداقية الوطنية لدي الفريق السيسي، ودوره الوطني وخضوعه لرغبة الشعب المصري، وحمايته للإرادة الشعبية بإسقاط تنظيم الاخوان المسلمين في ثورة 30 يونيو لا يمكن تشويهه بتسجيل مفبرك من قبل مضللين'' - على حد وصفها .

وأشارت إلى أن الحرب الإلكترونية التي يشنها الإخوان هي من أحدث الأساليب المستخدمة، لتزيف الحقائق، وهي محاولات '' قذرة '' لتشوية صورة الفريق عبد الفتاح السيسي ، واسقاط شعبيته - حسب وصفها .

واكدت ان الموقع الذي قام بنشر هذا التسجيل المفبرك ارتكب عملية تزوير واضحة، ويجب أن يحاسب بشكل قانوني، وان يتخذ ضده إجراءات فورية.

واشارت انها رافضة تماما لأي مبادرات للمصالحة الوطنية مع الاخوان المسلمين، معتبرة هذه المبادرات خطة محكمة للمحافظة علي هذا التنظيم الدولي لصالح الولايات المتحدة الامريكية - على حد قولها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان