إعلان

رئيس اتحاد المصريين بأوروبا: لندن أصبحت عاصمة للتنظيم الدولي للإخوان

10:30 ص الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت - عبير القاضي:

 

قال عاصم عبد الصمد، رئيس اتحاد المصريين بأوروبا، إن دور الحكومة في المرحلة الانتقالية ضعيف ومهمش، واتهمهما بأنها لم تفعل أي شيء للمصريين حتي الآن، وطالب الحكومة بعدم السعي للمصالحة الوطنية مع تنظيم الإخوان المسلمين، لما ارتكبوه من جرائم في حق الشعب المصري - حسب قوله.

 

وأضاف عبد الصمد، خلال حواره في برنامج ''صح النوم'' علي الفضائية ''التحرير'' مساء الخميس، لابد علي حكومة الحالية أن تحافظ علي دماء الشهداء الذين قتلوا علي يد هؤلاء ''الإرهابيين''، مؤكدا علي سعي الحكومة للمصالحة هي ضياع لحق الشهداء .

وتابع: '' لابد علي سفراء مصر بالخارج أن يبذلوا قصاري جهدهم لتوضيح حقيقة الأوضاع في مصر، وأن ن مظاهرات تنظيم الاخوان المسلمين تتسم بالعنف والارهاب، من خلال عرض عليهم مجموعة فيديوهات مصورة لهم وهم يرتكبون هذه المجازر في حق الشعب المصري وحملهم للأسلحة بكافة اشكالها''.

 

وأشار رئيس اتحاد المصريين بأوروبا، إلى أن التنظيم الدولي للإخوان المسلمين قوي، وعلينا ان نوجهه بنفس القوي ، موضحا أن العاصمة البريطانية لندن أصبحت عاصمة التنظيم الدولي بعد ثورة 30 يونيو.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: