إعلان

بالفيديو.. خديجة الشاطر تنفي الإساءة للمسيحيين وتؤكد تعرض حسابها للقرصنة

10:58 م الثلاثاء 08 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حجي:
أكدت خديجة الشاطر، ابنة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، أن حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' تعرض للقرصنة منذ أمس الإثنين، نافية أي علاقة لها بالمشاركة المسيئة للمسيحيين، والتي أدت لاستياء عدد كبير من متداولي مواقع التواصل الاجتماعي.  

 وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ''مانشيت'' الذي يقدمه الكاتب الصحفي جابر القرموطى على قناة ''أون تي في''، إنها لا تستطيع أن تسجل الدخول على الحساب الخاص بها وتلك ليست أول مرة فقد تعرض حساب والدها لنفس الأمر منذ شهر.  

وأبدت ابنة نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، استياءها من مقدمة القرموطي لمداخلتها والذي عرض فيها خبر بجريدة ''الصباح'' يخص المشاركة الإلكترونية سبب الأزمة قبل أن يطلب منها الرد عليها.  

فيما طالبت من قناة ''أون تى في '' أن تكون قناة هادفة تسعى لبناء مصر، مما دفع القرموطي للرد عليها قائلا: ''أنا مش هاقدر اخش مع حضرتك في جدال إذا كنا احنا هادفين أو مش هادفين دى وجهة نظر حضرتك، وإنتي حرة فيها ولو أنا مش هادف ومدمر زي ما حضرتك بتقولى مكنتش جبتك على التليفون ورجيتك إنك توضحي الموقف''.  

وتابعت خديجة انتقادها قائلة: ''مينفعش تجيب المقدمة من الخبر المكذوب''، فما كان من مقدم البرنامج إلا أن لفت نظرها إلى أنها ليست من سيقوم بتعليمه كيفية أداء عمله، طالباً منها أن ترد على سؤاله ما إن قالت هذا الكلام عن المسيحيين أم لا؟.  

خديجة الشاطر تنفي الإساءة للمسيحيين

شاهد الفيديو

خديجة الشاطر

وهددت خديجة الشاطر بأنها ستلاحق قانوناً كل من سيقوم بالتشهير وعرض أي مواد تخصها - وصفتها بالملفقة والمزورة، مطالبة الصحافة والإعلام في مصر باختيار أجندة هادفة توحد بين الناس ولا تدعو لتفرقتهم. 
 
وكانت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تداول مشاركة منسوبة للحساب الشخصي لخديجة الشاطر على موقع ''فيسبوك'' جاء فيه أنه من عجائب الأقدار أن تري الجو في أعياد النصارى كل عام يتقلب ويثور وترتعد السماء، بينما ترى الشمس تشرق في أعياد المسلمين حتى لو جاء العيد في الشتاء، موجهة رسالة ''للنصارى'' أن يسألوا ''ربهم'' أن يسّري عنهم بجو جميل في عيدهم - بحسب المشاركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان