إعلان

وزير الدفاع: سنظل سيفا باترا لمن يحاول المساس بالوطن

12:38 م الثلاثاء 08 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - أحمد الشريف:

وجه الفريق أول عبدالفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي كلمة لللقادة والضباط - الصف والجنود - صباح اليوم الثلاثاء، على هامش الإحتفالات بمشاركة كل قطاعات وإدارات القوات المسلحة في تأمين الاستفتاء على الدستور المصري.

وقال السيسي ''لقد حرصت على الالتقاء بكم بعد أن أديتم واجبكم الوطني فى تأمين عملية الاستفتاء على الدستور التي جرت يومى الخامس عشر والثانى والعشرين من الشهر الماضي، لأقدم لكم الشكر، وأعرب لكم عن تقديري للجهد الذي بذلتموه وتحملمكم الكثير من المشقة والصعاب لكى تتم هذه العملية بحيدية كاملة وعدم انحياز لطرف على حساب طرف آخر.

وأضاف السيسي ''لقد راعيتم مصلحة الوطن والمواطن فى إيمان كامل بأن القوات المسلحة هى حامية هذا الوطن وشعبه العظيم، وقارة الأمن والآمان للدولة والمجتمع، واضعين مصر ومصالح شعبها وآمنه وسلامة فوق كل اعتبار.

وتابع وزير الدفاع ''لقد كانت هذه المسئولية التي حملتم أمانتها مسئولية كبيرة وعظيمة حملتموها بكل الصدق والإخلاص والشفافية الكاملة، وأكدتم أن القوات المسلحة هى الدرع الحامى لمصالح الشعب والوطن وأن رجالها هم أبناء كل المصريين القادرين على الإسهام في تأمين وحماية جبهة الوطن الداخلية بما يملكونه من انتماء اصيل لشعبه العظيم.

وشدد السيسى على تأكيد رجال القوات المسلحة على مدى العاميين الماضيين ولائهم المطلق للوطن ''أرضًا وشعبًا'' بالحمل الصادق والجهد المستنير، وحكمة وشجاعة المواقف، وجنبوا البلاد الكثير من الملمات وواجهوا التحديت بحكمة وورية، قادرين باذن الله على مواجهتها والتغلب عليها، فلمصر درع يحميها ويقيها كل الشرور، وقواتنا المسلحة هى هذا الدرعع القادر على الرد والردع لكل من تسول له نفسه المساس بامن هذا الوطن ومواطنيه.

وأكد  أننا ماضون بكل العزم والتصميم على طريق دعم قدرات القوات المسلحة وأمكانتها واثقون أننا على الطريق الصحيح بوقوف الشعب إلى جوار قواته المسلحة يدعمها ويساندها ويعينها على تحقيق مهامها ومسئولياتها التى كلف بها يمدها بخيرة الرجال ولا يدخر جهدا فى تحمل الاعباء، التي تجعلها قوية قادرة على الوفاء بالعهد الذي قطعته على نفسها بأن تظل السيف الباتر لكل من يحاول المساس بقدسية التراب الوطني.

حضر الاحتفالية الرمزية الفريق أول صدقي صبحي رئيس الأركان، وروؤساء الكليات الحربية والعسكرية والطيران، وقادة الأفرع التابعة للقوات المسلحة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان