إعلان

أحزاب ''الاستقلال'' تدعو لاعتصام مفتوح الجمعة لاستكمال أهداف الثورة

08:31 م الأربعاء 23 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

دعت أحزاب تيار الاستقلال وعدد من القوى السياسية وائتلافات شباب الثورة أبناء الشعب المصري اليوم الأربعاء إلى الخروج فى مظاهرات سلمية والاعتصام حتى تتحقق مطالب الثورة عقب صلاة الجمعة ، فى الذكرى الثانية لثورة 25 يناير في ميدان التحرير وجميع ميادين الثورة بمحافظات مصر.

وذكر بيان، صدر عقب اجتماع لممثلى تلك الأحزاب والحركات السياسية فى القاهرة اليوم ، إن تلك الدعوة تأتى للمطالبة باستكمال مطالب ثورة 25 يناير وعدم التراجع عن استكمال أهداف الثورة وتحقيق مطالب شعب مصر والتصدى لحالة الانهيار الاقتصادي والأمني التي تتعرض له البلاد ومواجهة الأطماع والمخططات الداخلية والخارجية''.

وطالبت أحزاب تيار الاستقلال السلطات المختصة بحماية المظاهرات السلمية على مستوى الجمهورية، وقال البيان ''نؤكد مسئولية القائمين على شئون الدولة عن منع أية محاولة لتعكير صفو المظاهرات الشعبية السلمية أو أى محاولة اعتداء على المتظاهرين السلميين أو تواجد مليشيات مضادة أثناء المظاهرات السلمية أو الاعتداء على المنشآت أو المؤسسات الحكومية''.

وأضاف البيان أن تيار الاستقلال يؤكد على الاستمرار في اعتصام مفتوح اعتبارا من ظهر الجمعة حتى تتحقق المطالب التى يأتى على رأسها إسقاط الدستور، وإلغاء قانون الانتخابات ووقف اجراء انتخابات مجلس النواب، ووقف نزيف زيادة الأسعار، ووقف زيادة الضرائب على المواطنين، وإنقاذ البلاد من شبح الانفلات الأمني، ووقف الاعتداء على السلطة القضائية وحماية استقلال القضاء.

ودعا تيار الاستقلال إلى مواجهة الفساد الحكومي و الإداري في جميع قطاعات الدولة، ووقف نزيف الدم في حوادث القطارات والطرق وحوادث القتل، وإلغاء نظام الصكوك الاسلامية والتصدي لمحاولات الاستيلاء على أموال ومدخرات المصريين، وإقرار الحد الادنى للأجور والتزام رجال الدولة بالحد الاقصى أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان