إعلان

معتصمو الاتحادية يسخرون من ''مرسى '' على أسوار قصره .. ويدعون لعصيان مدني الثلاثاء

12:20 ص الثلاثاء 22 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – فيصل يوسف:

أعاد عدد من المعتصمين المتواجدين أمام قصر الاتحادية، مساء اليوم الاثنين، كتابة بعض الشعارات المسيئة للرئيس محمد مرسي علي أسوار القصر الرئاسي المواجهة لمقر الاعتصام، وطالبته بالرحيل بجانب شعارات آخرى تدعو للحشد يوم 25 يناير، ومنها ''25 يناير القصاص أو الفوضى'' و ''25 يناير دم بدم'' و ''25 يناير جمعة الغضب''.

وفي سياق آخر بدأ معتصمو الاتحادية اليوم الأثنين فعاليات الحملة التي أسموها ''اخوان كاذبون'' لعرض مقاطع فيديو مناهضة لجماعة الاخوان المسلمين، وأوضح عادل الامير المتحدث باسم الاعتصام أن الحملة تهدف للتوعية بمساوئ النظام فضلا عن مساهمتها في الحشد ليوم 25 يناير في أنحاء الجمهورية.

كما هدد الأمير والمعتصمون بأنهم سيتوجهون ظهر غد الثلاثاء لشارع الميرغني في محاولة لقطع الطريق أمام السيارات فيما أطلقوا عليه ''عصيان مدني'' من أجل المطالبة برحيل الرئيس وإسقاط النظام.
 
جدير بالذكر أن معتصمو الاتحادية قد قرروا أمس الأحد علي لسان المتحدث باسمهم لـ ''مصراوي''، أنهم لن يغادروا اعتصامهم يوم 25 يناير ذهابا للتحرير وذلك علي أن يستمروا في الاعتصام امام قصر الاتحادية، داعين الناس للاحتشاد معهم أمام القصر الرئاسي في اطار الاحتجاجات المقرر انطلاقها خلال فعاليات هذا اليوم تحت شعار ''إسقاط النظام''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان