إعلان

تأييد إخلاء سبيل متهم بالتعدي على مهند سمير وتجدد حبس الآخر

01:35 م الإثنين 21 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

 قضت محكمة مستأنف قصر النيل، برفض الاستئناف المقدم من النيابة العامة على إخلاء سبيل أحد المتهمين بإطلاق النيران على مهند سمير، بميدان التحرير وأيدت استمرار حبس المتهم الأخر 15 يوما علي ذمة التحقيق.

 وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح قصر النيل، قد اخلي سبيل المتهم "اسلام " بكفالة الفين جنيه وجدد للمتهم الاخر "محمود" حبسه 15 يوم علي ذمة التحقيق.

 علي الجانب الاخر أمرعمرو عوض وكيل أول نيابة قصر النيل بإشراف المستشار سمير حسن، رئيس النيابة، بعرض مهند سمير على الطلب الشرعي، وإرسال التقارير الطبية إلى الطب الشرعي، للوقوف على مدى حالته الصحية ومدى قواه العقلية.

 جاء ذلك بعدما انتقل فريق من النيابة إلى مسكنه بالجيزة  للاستماع لأقواله حول واقعة التعدى عليه، وتبين أنه يعانى من فقدان مؤقت وجزئى فى الذاكرة، حيث لم يتذكر واقعة التعدى عليه بالضرب، حيث هاجمه 3 أشخاص محدثين إصابته، وذلك أثناء الاستماع إلى أقواله فى مسكنه بالجيزة.

 كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، كان الناشط السياسى مهند سمير، الذى تعرض للاعتداء فى ميدان التحرير، قد صرح فى وقت سابق، إنه لا يعلم أى شىء عما حدث له، ولا يعرف من اعتدى عليه، ولا يتذكر أى شىء عن الحادث الذي وقع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان