إعلان

''شباب الثورة'' يعلن خريطة تظاهرات 25 يناير رافعا شعار ''اسقاط النظام''

01:05 م الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

أعلن اتحاد شباب الثورة عن خريطة مشاركته المبدئية في تظاهرات ومسيرات يوم 25 يناير القادم، في القاهرة والمحافظات، وذلك بالتنسيق مع عدد من المجموعات تحت شعار ''إسقاط النظام ''.

وأشار الاتحاد في بيان له - حصلت مصراوي على نسخة منه - إلى أنه سيشارك في المسيرات التي  ستنطلق بعد صلاة الجمعة مباشرة، في اتجاه ميدان التحرير من أمام مسجد الفتح برمسيس، ومسجد الخازندار بشبرا، ومسجد مصطفي محمود بالمهندسين، ومسجد السيدة زينب، ومن مسجد الفتح بالمعادي، بالإضافة إلى مسيرات من شرق القاهرة سيتم تحديد نقط انطلاقها ونقط توجهها في وقت لاحق.

بينما ستنطلق تظاهرات المحافظات من عدد من المساجد إلى دواوين المحافظات، وسيتم الإعلان عنها تفصيليا في وقت لاحق.

وأضاف البيان أن غرفة العمليات ستقرر المسيرات التي ستخرج من ميدان التحرير وسيتم الإعلان عنها يوم 25 يناير.

وفي نفس السياق، أكد الدكتور هيثم الخطيب، أحد المتحدثين باسم الاتحاد، أن إسقاط النظام، وتحقيق القصاص لشهداء الثورة، واعادة المحاكمات، وتطهير وزارة الداخلية، وإقالة حكومة هشام قنديل التي يسبب وجودها كوارث كل يوم، وإقالة النائب العام الذي عينه الرئيس ويجامل النظام الحالي، وتعديل المواد الخلافية داخل الدستور، وتوقف الاهمال داخل السلطة التنفيذية الذي يتسبب في سقوط دماء كل يوم، وتنفيذ حد أدنى وأقصى للأجور، ووجود رقابة علي الأسعار ستكون علي رأس مطالب 25 يناير القادم.

وأكد حمادة الكاشف، أحد المتحدثين باسم الاتحاد، أن تظاهرات 25 يناير سترفع صور الشهداء الذين كانوا السبب الرئيسي في رحيل نظام مبارك، وستكون بدون شعارات أو أعلام حزبية مثل يناير 2011.

فيديو قد يعجبك: