إعلان

شباب الثورة: سنرفع شعار الشعب يريد إسقاط نظام الإخوان

11:23 ص السبت 19 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
دعا اتحاد شباب الثورة إلى المشاركة في الفعاليات المزمع تنظيمها يوم 25 يناير المقبل، تحت شعار ''الشعب يريد إسقاط النظام''، مؤكدا أن 25 يناير سيكون ثورة وليس احتفالات.

وقال الاتحاد، في بيان له السبت، إن الدعوة للنزول إلى الشوارع يوم 25 يناير المقبل تأتي للتأكيد على استمرار الثورة، مشيرا إلى أنه ''لا تنازل عن القصاص لدماء الشهداء''.

وقال حمادة الكاشف، متحدث باسم الاتحاد، إن اتحاد شباب الثورة سيرفع شعار ''الشعب يريد اسقاط النظام''، الذي رفعه الشعب ضد نظام مبارك في 25 يناير 2011 ورفعه في الذكري الأولى للثورة.

وأكد الكاشف أنه سيتم رفع الشعار ضد نظام الإخوان والذي يمارس نفس سياسات النظام السابق ويقف ضد تحقيق أهداف الثورة، على حد قوله.

وأوضح هيثم الخطيب، متحدث آخر باسم الاتحاد، أنه يتم إنشاء غرفة عمليات بالتنسيق مع حركات ثورية أخرى بداية من الخميس المقبل 24 يناير، لمتابعة التظاهرات والمسيرات المزمع تنظيمها في القاهرة والمحافظات الأخرى.

وشدد الخطيب على أن الاحتفالات مرفوضة في ميدان التحرير في ذلك اليوم.

ورأى اتحاد شباب الثورة في بيانه أن تظاهرات الألتراس أمس ''بمثابة انذار لنظام الإخوان المسلمين''، مؤكدا أن 25 يناير القادم لن يُتنازل فيه عن القصاص للدماء شهدائه وعن حلم الثورة''.

فيديو قد يعجبك: