إعلان

الزمر: من يدافع عن مرسي يحمي دماء الشهداء

09:02 م الخميس 17 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ:
كشف طارق الزمر، المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية، رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية، عن تقدم الحزب في الأسبوع المقبل بمشروع لمجلس الشورى، لاعتبار يوم 25 يناير عيدًا وطنيًا.

وقال الزمر، خلال كلمته في المؤتمر الذي عقده حزب البناء والتنمية، في مدينة 6 أكتوبر بمناسبة افتتاح مقر جديد للحزب، إن جهاز أمن الدولة، كان أكبر جهاز أمن سياسي في العالم، يقوم على ظلم الشعب كما أفادت الإحصائيات، مطالبًا الجميع بأن يدعو لشهداء ثورة 25 يناير، الذين بدونهم لم تحدث الثورة ولم يتغير الواقع المصري.

وأضاف القيادي بالجماعة الإسلامية: ''مازالت هناك العديد من الأفكار، وأتوقع أن يكمل الجميع الثورة وأهدافها، ويجب الاحتفال بيوم اقتلاع الطاغية، وحتى تكون احتفالات بثورة يناير مثمرة على الشعب أن يقيم ما أنجزه ويضع أهداف الثورة لاستكمالها''.

وأوضح أنه يوجد انفصال في صف الثورة بسبب ما يقوم به أعداء الخارج، مثل ما أشار إليه أحمد شفيق من الخارج ''مصر ستزال بها حرب شوارع''، بجانب استمرار العدوان الداخل على الرئيس محمد مرسي، وعلى الشرعية، مؤكدًا أن من يدافع عن مرسي لا يدافع عنه لشخصه ولكن يدافع عن دماء الشهداء، وأول رئيس اختاره الشعب بعد الثورة.

وأشار الزمر إلى أن العدالة الاجتماعية لم تتحقق بعد، لأن النظام القديم مازال يتحكم في مفاصل الدولة والثورة مازالت مستمرة وستحقق أهدافها.

حضر المؤتمر كًلًا من عاصم عبد الماجد، وعبود الزمر، وطارق الزمر، ومحمد الصغير، وأسامة حافظ، وأسامة رشدي، القياديون بالجماعة الإسلامية، وأحمد هليل، مستشار وزير الأوقاف، وكلًا من أشرف الفيل، إسماعيل رفعت، محمد عبد الفتاح،  ومسئولو مكتب الوزير الأوقاف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان