إعلان

بالفيديو.. مشادة كلامية بين محمود سعد وصفوت حجازي على الهواء

11:34 م الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

مشادة كلامية بين محمود سعد وصفوت حجازي على الهواء

شاهد الفيديو

مشادة كلامية بين محمود سعد وصفوت حجازي

حدثت مشادة كلامية بين الإعلامي محمود سعد، والداعية الإسلامي صفوت حجازي، بسبب تناول سعد تعليق متداول ومنسوب لحجازي على الشبكات الاجتماعية ''تويتر''، و ''فيس بوك'' ''بأنه حادث عادي ولا يستحق كل هذا الاهتمام''.

وقال حجازي خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار'' الأربعاء، أنه حزين لحالة الإعلام المصري في الفترة الحالية، متهماً سعد بأنه ينقل أخباراً كاذبة عنه، وأنه يجب أن يظل صحفي كبير كما هو ويلتزم بالمهنية، ولا ينقل أخبارا كاذبة كما فعل.

فرد سعد عليه قائلا: ''وأنت هتربيني''،  فأجابه حجازي بقوله: ''كُلنا بنتربى.. مفيش حد كبير على التربية يا محمود.. لقد دفعتني للاتصال بصاحب القناة للحديث معك'' فرد عليه سعد قائلاً  ''ردك قوله لصاحب القناة في الخارج وأنا مابشتغلش عنده ومتهددنيش بصاحب المحطة.. عيب أوي كده''.

فكرر حجازي قائلاً  ''عيب أوي لما النهار تتناقل خبراً كاذباً'' فرد عليه سعد ''احنا نقلنا خبر عبر تويتر ومش هاتدينا درس في الأخلاق'' وقطع عليه المكالمة الهاتفية مؤكداً على أنه اعتذر عن نشر الخبر الغير صحيح متبعاً القول ''خلاص بقينا مش متعلمين وبقينا جهلة يلا مش مشكلة كله في حُبك يهون''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان