إعلان

''تويتر'' ساخراً من حمامة شبرا الزاجلة: كانت تحمل رسائل النهضة

05:12 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:

أطلق العديد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، تعليقات ساخرة حول ما تناقلته وسائل الإعلام عن عثور أحد المواطنين على حمامة من النوع الزاجل، مُعلق بقدميها رسالة مكتوب عليها ''إسلام إيجبت 2012''، و''ميكروفيلم''.

وكان رفعت فيصل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، أمر بانتداب خبراء من الإذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوى ''الميكروفيلم'' الذي عثر عليه مربوطًا بقدم حمامة من النوع الزاجل بالإضافة إلى رسالة.

وكتبت الإعلامية جيهان منصور، مذيعة البرامج بقنوات ''دريم''، على حسابها الشخصي، قائلةً: ''بالنسبة لاكتشاف حمام زاجل وميكروفيلم بشبرا، ده جزء من فيلم الناصر صلاح الدين الايوبي؟ لا حول ولا قوة إلا بالله كل دي ارهاصات غزوة الصناديق!''.

وعلقت الناشطة السياسية غادة شهبندر، ساخرةً: ''ما هو لما يكون في موقعة الجمل يبقى لازم يكون في حمام زاجل، و ناس بتبني على أرض هرم دهشور! حنبتدى التاريخ من الأول، أنا حاجزة دور حتشبسوت''.

وأضافت الفنانة سيمون: ''حمام زاجل لتوصيل رسائل طائر النهضة''.

واستطرد الناشط السياسي إبراهيم الجارحي، بالعديد من التويتات الساخرة، قائلاً: ''الحمامة اتمسكت.. التجمع عند نيابة القليوبية، ريتويت وحد يكلم مالك عدلي!''، وأضاف: ''الظابط اللي قبض على الحمامة أخد ترقية .. وحتة من الورك''، متابعًا: ''معنى إن أمن القليوبية يقبض على حمامة إن رجال الأمن هناك قاعدين سايبين شغلهم وباصين فوق!''.

بينما قال محمود عفيفي، عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 ابريل: ''الحمامة ممسوكة عندي في القليوبية.. يعنى في أرضي''.

ونوه المتحدث السابق باسم حزب النور السلفي، محمد يسري سلامة، ساخرًا: ''الحمامة بريئة حتى تثبت إدانتها''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان