إعلان

نوارة نجم: ''الإخوان'' أو ''حازمون'' وراء الاعتداء على معتصمي الاتحادية

10:28 ص الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبد القادر:

قالت الناشطة السياسية نوارة نجم إن الهجوم على اعتصام ''الاتحادية''، مساء السبت، غير مبرر، لأن أعداد المعتصمين قليلة جدا، واعتصامهم كان سلمي، مشيرةً إلى أن ما حدث هو إثارة للنزول إلى الشوارع والاعتراض على ما حدث.

وأضافت نوارة، في مداخله هاتفية على فضائية التحرير، أنها لولا مرضها الشديد لكانت توجهت إلى ''الاتحادية'' لمساعده المعتصمين.

ووجهت نوارة إتهاما بأن المعتدون على ''الاتحادية'' ينحصرون بين اعضاء حركة ''حازمون'' أو الاخوان المسلمين، مشيرةً إلى أن هناك حساب غير رسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''،  اسمه ''أخبار د. محمد مرسي'' كُتب عليه ''الله اكبر يتم الآن تطهير الاتحادية بواسطة المواطنين الشرفاء''، مضيفةً أنها لا تعلم سر استخدام تلك الأساليب ممن يقولون أنهم الاغلبية.

 ومن جهة أخرى، تساءلت ''نوارة'' عن توقيت زيارة الداعية السعودي محمد العريفي إلى مصر في هذا الوقت الملتهب، لافتةً إلى أن زيارته ما هي إلا تحسين صورة التيار الإسلامي الذي شوهها المشايخ والدعاة في مصر التي ثبتت الأيام أنهم تجار دين.

كما انتقدت الشيخ محمد حسان لأنه صاحب الدعوة لـ''العريفي'' للحضور إلى مصر، معربةً عن تعجبها من تقلب مواقف ''حسان'' منذ دفاعه عن الرئيس المخلوع مبارك، ثم دفاعه عن المجلس العسكري حتى الرئيس مرسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان