إعلان

القوات المسلحة: لن يضار أبناء سيناء من قرار حظر تملك الأراضي الحدودية

04:05 م السبت 12 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:
قال مصدر عسكري مسئول إن الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي، وعدد من قيادات القوات المسلحة، أكدوا لممثلي مشايخ وعواقل ومجاهدي محافظة جنوب سيناء، على الثوابت الوطنية الراسخة التي تحكم العلاقة بين القوات المسلحة وأهالي سيناء باعتبارهم جزءا أصيلا ومكملا للقوات المسلحة فى أدائها لمهامها فى حماية الوطن أرضا وشعبا، بفضل تاريخهم وعطائهم الوطني.

وأشارت قيادات الجيش - خلال اللقاء الذي نظمته القوات المسلحة مع شيوخ قبائل جنوب سيناء بنادي الجلاء، اليوم السبت، إلى أن القوات المسلحة لن تسمح بالمساس بحقوق أهالي سيناء، ولن يضار أحد من أبناء سيناء المصريين الشرفاء من جراء تطبيق القانون الخاص بتملك الأراضي فى سيناء، وأن الهدف الرئيسي للقوات المسلحة هو حماية الأمن القومى وصون هذا الجزء الغالي من أرض مصر.

وأعربت وزارة الدفاع عن اعتزازها بعطاء أهالي سيناء وتضحياتهم على مدار التاريخ، ودورهم الوطني فى دعم القوات المسلحة باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي.

جاء ذلك خلال لقائه بشيوخ القبائل والعشائر ومواطني سيناء فى إطار التواصل المستمر معهم، والتعرف على مطالبهم ومشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان