إعلان

انتهاء أزمة إضراب أطقم ضيافة مصر للطيران بالكويت وتسفير جميع الركاب

02:07 م السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ) :
انتهت أزمة ركاب شركة مصر للطيران في الكويت، بعد تكدسهم لساعات طويلة في المطار حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت انتظارا لحل مشكلة المضيفين المضربين عن العمل، والذي تسبب في خسائر باهظة للشركة الوطنية.

وأكد المدير الاقليمي لمصر للطيران في الكويت علي محروس في تصريح صحفي، أن الشركة تمكنت من نقل جميع الركاب من وإلى الكويت إلى جميع المحطات في مصر بنجاح، بعد أن تم استئجار طائرتي إيرباص 320 تتسع كل منهما لـ156 راكباً من شركة المصرية العالمية لنقل الركاب من مطار القاهرة وتم نقل جميع الركاب الموجودين بمطار القاهرة إلى مطار الكويت ظهر أمس، مشيراً إلى أن ركاب الرحلة الأساسية رقم 611 تم نقلهم في المساء حيث أقلتهم الطائرة التي تعمل على محطة سوهاج .

وأوضح علي محروس، أن الشركة ليس لديها مانع في تحويل أي راكب يرغب في نقل تذكرته على شركة طيران أخرى أو إسترداد قيمة التذكرة، مؤكداً أن جميع الركاب تم نقلهم ولم يطلب أحد إلغاء رحلته أو نقلها إلى شركة أخرى.

وأضاف المدير الاقليمي، أن شركة مصر للطيران لديها علاقات طيبة مع شركات الطيران الأخرى وتستعين في حالات الضرورة بطائرات يتم استئجارها مثلما حدث أمس، مؤكداً أن التأخير جاء في الرحلات من وإلى مطار القاهرة فقط، أما بقية المحطات فلم يتأثر العمل بها واستمرت الرحلات منتظمة، مؤكداً أنه اعتباراً من اليوم السبت سيعود الانتظام إلى جميع الرحلات بلا استثناء.

وأعرب عدد من الركاب عن غضبهم من إدارة الشركة التي لم تبلغهم بالإضراب، وجاءت بهم إلى المطار لينتظروا ساعات طويلة دون معلومات مؤكدة عن موعد سفرهم، وأنه كان من الأفضل الاتصال بهم بعد حل المشكلة بدلاً من تكدسهم فى المطار بشكل غير إنساني، ودون معلومات، وخاصة أن هذه هى فترة الذروة في السفر من وإلى الكويت بسبب انتهاء عطلة الصيف وقرب بدء العام الدراسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان