إعلان

وائل عبدالفتاح: يواجهون حملة تشويه من "مرتزقة الإعلام"

01:54 م السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على محمد :

شن الكاتب الصحفى والناشط السياسى وائل عبد الفتاح، هجوماً حادًا ضد الإعلام المصرى والذي أسماه بـ"إعلام السبوبة" على حد قوله.

وأضاف عبدالفتاح عبر حسابه الشخصى على تويترقائلاً : "مرتزقة كل العصور...طبلوا خلف جمال مبارك في كارثة الجزائر واليوم يهتفون ضد حق شهداء الاتراس...القيم علي مذبح السبوبة".

ودافع عبدالفتاح عن الألتراس مؤكداً لهم أنهم ليسوا وحدهم وقال لهم : "الالتراس ليسوا وحدهم ...ضد المرتزقة في إعلام السبوبة".

وأكد عبدالفتاح أن هناك ما يسمى بالبيزنس الرياضى للمرتزقة من الإعلاميين على الشاشات الرياضية وهو ما يؤدى إلى عودة الدوري العام ولهذا فهم يواجهون الألتراس المطالبين بعودة الحقوق للشهداء فى مذبحة بورسعيد.

وتابع تغريداته قائلاً : "الألتراس ..قوة الثورة الضاربة ..يواجهون حملة تشويه من الذين يحتلون شاشات التحريض ضد الثورة باسم الرياضة...مدحت و اخواته في موقعة السبوبة ".

واختتم كلامه بأن الإعلام الرياضى يهاجم الجمهور الباحث عن حقه ولا يبحث عن الحقيقه ما دامت ضد مصلحته وأشار إلى أن إعلامنا دائماً مع السلطة ضد المجتمع.

قامت رابطة الألتراس مساء الأربعاء،بإقتحام مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية، وقامت بتحطيم بهو المقر، وسرقة الكئوس الخاصة بالاتحاد، لتأكيد رفضها استئناف النشاط الكروي بمصر قبل القصاص لشهداء بورسعيد الذين سقطوا عقب مباراة المصري والأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان