إعلان

مؤتمر بالقاهرة يناقش ''العدالة الجنائية'' بعد الربيع العربي

09:56 ص الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب – سامى مجدي:
 
يبدأ اليوم الثلاثاء مؤتمر دولي للخبراء القانونيين في موضوع ''العدالة الجنائية والمساءلة في المسيرات الانتقالية العربية''، بحضور نخبة من ابرز الخبراء الدوليين في مجالات القانون الدولي والشريعة الإسلامية بالإضافة إلى مسؤولين من الامم المتحدة وعدد من القضاة والخبراء والمهتمين بقضايا حقوق الانسان ومن المجتمع المدني.
 
والمؤتمر ينظمه مركز القاهرة الإقليمي للتدريب علي تسوية المنازعات وحفظ السلام في أفريقيا التابع لوزارة الخارجية بالتعاون مع إدارة عمليات حفظ السلام بالأمم المتحدة والمركز الدولي لعمليات حفظ السلام بألمانيا، ويعقد الاجتماع بالقاهرة خلال الفترة من 25 – 27 سبتمبر الجاري.
 
يفتتح الاجتماع الوزير المفوض إيهاب بدوي مدير مركز القاهرة الإقليمي للتدريب علي تسوية المنازعات وحفظ السلام في أفريقيا والدكتورة  Karimi Wieland – Almut مديرة مركز ZIF الألماني.
 
ويشارك في الجلسة السفير  Okuda Norihiro سفير اليابان بالقاهرة والسفير  Michael Bock سفير ألمانيا بالقاهرة، كما سيشارك الفقيه القانوني الدكتور أحمد كمال أبو المجد المتحدث الرئيسي في اليوم الأول للاجتماع ولفيف من قيادات وزارة الخارجية وأعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي بالقاهرة. 
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان