إعلان

الشرطة تنكل بمدير بالتربية والتعليم بالدقهلية.. وزوجته تستغيث بالرئيس

06:49 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:
فى ظاهرة مؤسفة  ومتكرره كثيرا فى الأيام الأخيرة عقب عودة الشرطة مره أخرى للظهور فى ظل غياب كامل لدولة القانون، عادت داخلية العادلى من جديد لتلقى القبض على مدير عام بمدرسة أحمد ماهر الثانوية  وتلفق له محضر برشام لا  لشئ سوى أنه رفض أن يعطى مخبرين القسم بضاعة من محل الأدوات الكهربائية التى يملكه دون دفع الحساب.

والواقعة كما ترويها زوجة المجنى عليه اعتدال مندور من مركز المطرية، محافظة الدقهلية،  تعود إلى يوم السبت 22 سبتمبر الجارى، حيث قام عدد من مخبري قسم شرطة المطرية بالذهاب إلى محل زوجها المدعو عبده حسن الغواليي، والذى يعمل مدير عام بمدرسة أحمد ماهر الثانوية، ويمتلك محل للأدوات الكهربائية، وقاموا باقتناء أدوات تصل قيمتها إلى 700 جنيه رافضين أن يدفعوا ثمنها، الأمر الذى دفع زوجها أن يرفض  قبول هذا مما جعل المخبرين يقولون له '' أنت عارف اننا مبندفعش ''.

وتضيف أنها ظنت أن الأمر مر بسلام لكنها فوجئت صبيحة اليوم التالى بزوجها يتهاتفها مستغيثا بها لوجود ضابط قسم المطرية، المدعو هشام الشبكى، بصحبة رجال الشرطة  لتفتيش المحل فرفض زوجها ذلك مطالبا الضابط بابراز إذن النيابة للتفتيش الأمر الذى دفع الضابط  والقوة إلى اصطحابة بالقوة إلى قسم الشرطة.

وتسترسل الشاكية أنها علي الفور ذهبت إلى القسم لتتبع أمر زوجها فنهرها أفراد القسم وسبوها بألفاظ نابية قبل أن يقوم الضابط نفسه الذى ألقى القبض على زوجها بتوجيه شتائم يعاقب عليها القانون لها مطالبا إياها بمغاردة القسم فورا، وبعد محاولات قامت بالخروج من القسم لتقابل رئيس مباحث  قسم المطرية، ويدعى أحمد سالم، الذى أكد لها أنه يعلم أن زوجها أتى إلى القسم دون أن يكون معه أى شئ وربما يكون لديه أحكام، وسيقوم رجال المباحث من التأكد من ذلك وصرفه فورا.

ولكن الأمر طال على المعتاد الأمر الذى دفعها إلى معاودة الدخول إلى القسم مرة أخرى فعلمت أن زوجها ملفق له قضية برشام، وكانت الصدمة حين وجدت زوجها وقد تم التعدى الشديد عليه من قبل قوات القسم فى وجهه وظهره وذراعه وفخذه  بعد أن رفض التوقيع على المحضر الملفق.

وتؤكد الزوجه أنه تم عرض زوجها على مدير نيابة  المطرية الذى رأى بعينه الإصابات التى تعرض لها زوجها المريض صاحب 58 عام وأمر بعرضه على الطب الشرعى ولكن الأمر المثير للدهشة هو أن مدير النيابة كان يداعب ويمازح الضباط الذى اتهمهم زوجها بالتعدى عليه.

وعقب ذلك تم انتدب مفتش الصحة للكشف على زوجها الذى أكد فى تقريره ضرورة نقل المصاب إلى المستشفى فورا نظرا لأن حالته بالغة السوء، إلا أن وكيل النيابة تغاضى عن كل ذلك وأمر بحبس زوجها أربعة ايام على ذمة التحقيقات، مدعيا أن تقرير مفتش الصحه لم يصله بعد وسوف يتم إرسال زوجها للطب الشرعي.

واختتمت الزوجة حديثها بأنها ذهبت مساء أمس الأثنين إلى القسم للإطمئنان على زوجها المحبوس والذى يعانى من أمراض خطيرة فى الكلى فأخبرها المخبرون بالقسم بأن الضابط هشام الشبكى يشرع فى تلفيق قضايا برشام بتاريخ قديم ضد زوجها، لذلك تناشد الزوجة كل وسائل الإعلام ورئيس الجمهورية بالوقوف الى جوراها لنجدة زوجها مربي الاجيال.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان