إعلان

بالفيديو .. شوبير: مساعد الرئيس أكل الأولتراس فطير وعسل وحرضهم ضدي

10:20 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أبدى الكابتن والإعلامي أحمد شوبير ، إستيائه من تعامل لإعلام لإقتحام أولتراس أهلاوي لمدينة الإنتاج الإعلامي مساء اليوم، ومنعه من الظهور على قنوات مودرن سبورت، إعتراضاً على تعليقاته على حركات الأولتراس، مضيفاً "أنا حزين على الإعلام المصري بالكامل أن يصف ما حدث بالوقفة السلمية للأولتراس لمنعي من المداخلات للفضائيات لكني رفضت وقررت أن أعلي صوتي".

وأضاف شوبير أنه يتلقى تهديدات بالقتل وسب وإهانة منذ شهر وحرر محضر في نيابة العجوزة ومديرية أمن الجيزة وصدر 7 قرارات بضبط وإحضار سبعة متهمين، ورغم التتبع وإصدار الضبط والإحضار لم تنفذ بعد 15 تهديد على مدى شهر كامل.

آخر النهار: الألتراس يمنع شوبير من تقديم برنامجه

شاهد الفيديو

أحمد شوبير

وأوضح شوبير أن أهالي الشهداء تحدثوا معه في الثانية والنصف ظهراً يحذروه من الذهاب إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لأن أولتراس أهلاوي بدأ التواجد عند بوابة أربعة، وميدان جهينة، ومنزل الطريق الدائري مقسمين أنفسهم أفراد حوالي 1000 شخص لمنعه من الدخول.

وتابع شوبير "وزير الشباب قال لا تقتربوا من الأولتراس فهم يشيعون الوفاء والمحبة، ورئيس الجمهورية قال لا احد يقترب منهم، و المستشار القانوني لرئيس الجمهورية أجتمع معاهم وأكلهم فطير وجبنة وعسل ولما سألوه على شوبير وشلبي قال لهم أتصرفوا أنتم معاهم...إقتحموا النادي الأهلي ولا أحد يتحدث حتى بعد الصور ومقاطع الفيديو فلا يجرؤ أحد على تنفيذ أحد ضبط وإحضار" مؤكداً أنه تقدم ببلاغ ضدهم جميعاً لكن دون جدوى".

تجدر الإشارة إلى أن مجموعات من أولتراس نادي الأهلي إقتحمت مدينة الإنتاج الإعلامي ومنعت شوبير من تقديم برنامجه، وقام الكابتن أحمد شوبير بتقديم بلاغ ضدهم بسبب خوفه من التعرض لأسرته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان