إعلان

حزب المؤتمر المصري يطالب الرئيس مرسي بتحديد واضح لبرنامجه الدائم

11:04 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

كشف مجدى حمدان، القيادي بحزب الجبهة الديمقراطية،  أن الدكتور أسامة الغزالي حرب - الرئيس الشرفي لحزب الجبهة الديمقراطية ورئيس لجنة السياسات بحزب المؤتمر المصري - أسند رئاسة اللجنة إلى حمدان نظر لعدم مقدرة الغزالي علي التفرغ التام لرئاسة لجنة السياسات.

وأكد حمدان، أن اللجنة سوف تصوغ ورقة عمل ترفع لرئيس الوزراء ورئيس الجمهورية بتوضيح الرؤية  في السياسة الخارجية وخاصة مع دول أوروبا وطبيعة العلاقة، وهل ستسير بنفس الإطار الموضوع من قبل أم أن العلاقة مع مصر بعد الثورة ستأخذ منحنى آخر، وكذلك طبيعة العلاقة الخفية في التواجد المكثف لدولة قطر وضلوعها في الحياة السياسية المصرية.

وقال رئيس لجنة السياسات الجديد بحزب المؤتمر المصري، أن الورقة ستطالب الرئيس بضرورة إلقاء خطاب أو الخروج بتصريح يوضح فيه وبشفافية برنامجه الدائم خاصة ان برنامج الـــ 100 يوم ، بلا أي مردود  إيجابي محسوس للمواطن المصري حتى الآن.

كما توجه حمدان لرئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل بتساؤل هو كيف يتم عمل مؤتمر اقتصادي بدون تواجد للقوي المدنية ؟ وكيف يتم اقتصار التحركات التجارية والإقتصادية علي التيارات الدينية؟ مشيرًا أن هذا الإبهام في الرؤية واقتصار الإختيارات في المحافظين والوزراء والمناصب القيادية علي تيار واحد بعينه خاصة وانة لم تعد هناك أي أغلبية برلمانية وأن مجلس الشورى في طريقة للزوال ايضًا .

وأضاف حمدان بأن سياسات الوزارة الاقتصادية تعطي للتيارات الدينية دون القوي المدنية مما ينذر بحالة من الصراع والتفتت في البيئة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان