إعلان

المتحدث باسم ''العدل'' ينعت أحزاب الاندماج بالـ''فلول'' وأمين ''الجبهة'' يطالبه بالاعتذار

07:00 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

انتقد المهندس عمرو علي، أمين إعلام حزب الجبهة الديمقراطية، التصريحات التي أدلى بها، عبد المنعم إمام، المتحدث الإعلامى لحزب العدل، والتي وصف فيها الاندماج الذي بتم ين الأحزاب المدنية الجديدة -الذي يرعاه حزبي ''الجبهة الديمقراطية'' و''حزب غد الثورة'' ويرأسه السيد عمرو موسى- بأنه تحالف غير قوي يعتمد على قوائم أحزاب ''الفلول''.

وأبدي علي، دهشته الشديدة من تصريحات المتحدث باسم ''حزب العدل'' داعيًا السيد عبد المنعم إمام إلى دراسة الحياة الحزبية من جديد ليتعرف على مواقف وتوجهات الأحزاب السياسية قبل الإدلاء بتصريحات مسيئة.

وأضاف أمين إعلام حزب الجبهة الديمقراطية، أن الاندماج الجديد لعشرين حزبًا سياسيًا مدنيًا يقوده حزب الجبهة الذي وصفه بـ''العريق''، وتابع قائلًا: ''أن حزب الجيهة أول من طالب بالتغيير منذ تأسيسه عام 2007، وكان من أوائل من دعوا لثورة 25 يناير وشارك فيها.

وتابع أن الجبهة هو الحزب الوحيد الذي استضاف في مقراته حركة 6 إبريل، وحركة كفاية، والجمعية الوطنية للتغيير، بالمشاركة مع حزب غد الثورة ومؤسسه أيمن نور الوحيد الذي نافس الرئيس السابق في انتخابات الرئاسة.

وتساءل أمين إعلام حزب الجبهة: ''إن كان حزب العدل شارك في اجتماعات التيار الثالث، مع نفس الأحزاب التي تندمج الآن في كيان ''المؤتمر المصري'' فلماذا لم يتهمنا وقتها بأننا فلول؟!''، مبديًا في نهاية تصريحه تفهمه لنية حزب العدل في الاندماج مع حزب الدستور الذي ينوي الدخول بقائمة في انتخابات مجلس الشعب القادمة، قائلاً ''إن ذلك ليس مبررًا لتشويه صورة أحزاب مصرية مدنية اختارت الاندماج نزولاً على رغبة الشعب المصري في تكوين نواة صلبة، وممثل حقيقي للتيار المدني في مصر، داعيًا المتحدث الإعلامي لحزب العدل بتقديم اعتذاره عن تلك التصريحات المسيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان