إعلان

زغلول النجار: الفيلم المسيء للرسول وجهة نظر أمريكية

01:02 ص الأحد 16 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

قال الدكتور زغلول النجار، أستاذ علوم الأرض، إن الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم يعبر عن وجهة النظر الأمريكية الخاصة بمبدأ الرأي والتعبير وقد صنعوه من هذا المبدأ من أجل إشعال الفتن داخل العالم العربي.

وأشار النجار خلال لقاء خاص ببرنامج ''العاشرة مساءً'' الذي يُذاع على فضائية ''دريم2'' أن الفتنة تأتي من المخابرات الإسرائيلية ''الموساد'' حيث ظهر اسم ''مصعب'' ابن حسن مصطفى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية ''حماس'' والذي أعتنق اليهودية وأفشى العديد من الأسرار العسكرية لحماس.

وأكد على أن الاحتجاجات على الفيلم المسيء جاءت من قبل إسرائيل في توقيت ذكرى أحداث الحادي عشر من سبتمبر والتي قامت بترتيبها المخابرات الإسرائيلية والتي قامت باختراق وتوريط تنظيم القاعدة.

وطالب النجار بضرورة الالتزام بضوابط الإسلام في التعبير عن الرأي خاصة وأن مصر محرومة على مدار قرنين من القوة الإسلامية التي تقوم باتخاذ القرارات ما أدى إلى انهيار مختلف مجالات الحياة المصرية، وما يحدث عبارة عن نتيجة إقصاء الإسلام بالكامل عن مقامات اتخاذ القرارات لكن بتولي الدكتور محمد مرسي فهناك نقلة نوعية ونعمة من الله عز وجل.

ونفى النجار التهمة المنسوبة إليه بإشعال الفتن الطائفية داخل مصر مشيراً غلى أنه كان يكتب في صحيفة الأهرام نتيجة لنجاح بعض البرامج الاعلامية المسجلة خارج مصر وهو قرار فردي من ابراهيم نافع رئيس التحرير في ذلك الوقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان