إعلان

خالد صلاح: بوابات الإنتاج الإعلامي صورت اعتداء الإخوان على سيارتي

10:27 م الخميس 09 أغسطس 2012

كتب – محمد الحكيم :
هاجم الإعلامي خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين مؤكداً أن كاميرات مدينة الإنتاج الإعلامي قامت بتصوير الاعتداء الذي تم عليه وعلى سيارته أمس الأربعاء.

وأكد على أنه توجه لنيابة مدينة السادس من أكتوبر أمس وقدم بلاغاً في جميع قيادات الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالتحريض على الاعتداء عليه مبدياً دهشته من أن بيان صحيفة حزب الحرية والعدالة نشرت بياناً تقول أن صلاح يريد التشتيت على قرارات مُرسي الأخيرة على الرغم من أنه موافق على إقالة مدير المخابرات العامة مراد موافي لأنه تعرض لضغوط صحفية كبرى بعدما أعلن فوز مرسي قبل إعلان لجنة الإنتخابات الرئاسية ذلك.

وأكد خالد صلاح على أن المعتدين عليه كانوا يرتدون ملابس مطبوع عليها شعار حزب ''الحرية والعدالة'' ما يعني أن الإخوان حشدوا أنصارهم للتعامل بعنف مع الصحف ووسائل الإعلام.

وتساءل خلال إتصال هاتفي ببرنامج ''الحياة اليوم'' الذي يُذاع على فضائية ''الحياة'' مساء يوم الخميس،  لماذا تتم مهاجمته ومهاجمة يوسف الحسيني وإغلاق بوابات مدينة الإنتاج الإعلامي وإخراج العاملين بها من البوابة رقم 8 موضحاً أن الهتافات كانت غريبة منها ''يسقط أعداء مرسي.. والرئيس هاينتصر يا ولاد الكلب''.

فيديو قد يعجبك: