إعلان

''مصراوي'' يرصد رد فعل المواطنين بعد توقف المترو قرابة الساعة

03:32 م الخميس 09 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسن:
فوجئ المواطنين، صباح اليوم الخميس، بأن مترو الانفاق وتحديدًا محطة الدمرداش قد تعطل بداية من الساعة التاسعة والنصف حتى العاشرة والنصف صباحًا.

وكان المواطنون لا يعلمون أن سبب التعطل ناتج عن إنقطاع التيار الكهربي وكانوا يظنون أنه عطل فني في إحدى العربات، وبعد مرور نصف ساعة تبين أنه ناتج عن إنقطاع التيار الكهربي، مما أدى إلى غضب المواطنين وأخذ بعضهم بالإنصراف من المترو، والبعض الآخر قد ذهب إلى عربات المترو  في انتظار تشغيل المترو مرة أخرى.

وكان المواطنون في حالة غضب شديد من الذي يحدث؛ لأنهم تأخروا عن أعمالهم بالإضافة إلى إرتفاع درجة الحرارة، وبدأ المواطنون يرددون عبارات مع بعضهم البعض، مثل ''كفاية غزة منورة''، ''ربنا يستر ومايقطعوش عننا المياه''، '' هي مصر هتفضل مصر''، ''لا ثورة نافعة ولا تغير نافع''، وجاء البعض الآخر من مؤيدي الدكتور مرسي ليقولوا، ''أن أجهزة الدولة عصيانة على مرسي''، ''وكدا فى مؤمرة على مرسي'' .

وأعرب المواطنون أنهنم يتابعون كل أحاديث الوزراء وحكومة قنديل، وأنهم يذكرون وزير الكهرباء، المهندس محمود بلبع، بأن أول تصريح له عقب توليه الوزارة أن ظاهرة إنقطاع التيار الكهربائي سوف تشهد تحسن في الإسبوع القادم وهذا عكس ما نراه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان