إعلان

حزب المحافظين: مؤسسة الرئاسة مسئولة عن حادث رفح

09:43 م الأربعاء 08 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال حزب المحافظين، أن الحادث الإرهابي على رفح وقتل 16 جندي وإصابة 7 آخرين، ما هو إلا حصاد لما تم زرعه من إهمال في شبه جزيرة سيناء، والتهاون والضعف في الرد على الهجمات الإرهابية السابقة على قوات الأمن وحرس الحدود، سواء من المجموعات الإرهابية داخل وخارج سيناء أو من الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.

وحذر الحزب ، في بيان له، من مغبة التراخي في التعامل مع هذه الاعتداءات الذي قد يؤدى إلى ضياع هيبة الدولة على المستوى الداخلي أو على الصعيد الدولي، مؤكدا عن سبب الانفلات الأمني الذي أدى لإضعاف دور الدولة في السيطرة على المجموعات الإرهابية والإجرامية.

وحمل الحزب، مؤسسة الرئاسة، مسئولية هذا الحادث لما اتخذته من قرارات بالعفو عن أعضاء تنظيمات محظورة ومتورطة في قضايا إرهابية من نفس النوع.

وطالب الحزب الرد على هذا الاعتداء رداً قاسياً ورادعاً، ليعلم كل من تسول له نفسه الاعتداء على أي جزء من مصر أن جيش مصر وأمنها لا يمكن العبث بهما.

كما طالب الحزب القوات المسلحة بفرض سيطرتها الكاملة على الحدود وتشديد الرقابة عليها، كما طالبت وزارة الداخلية بالقضاء على البؤر الإرهابية والجماعات المحظورة التي تتخذ من سيناء أوكاراً لها، بالإضافة إلى الكشف عن حقيقة أنفاق سيناء والسيطرة عليها لحماية مصر من النتائج المترتبة على سوء استخدام هذه الأنفاق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان