إعلان

بالفيديو.. ''نخنوخ'' في أول لقاء تلفزيوني: علاقتي بجمال وعلاء مبارك أضرتني

01:59 ص الأربعاء 29 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:

عرض برنامج ''صبايا الخير'' على فضائية ''النهار'' مساء اليوم صبري نخنوخ، أشهر بلطجي في مصر، وكأنه ''بطل اجتماعي'' حيث أشاد جميع المتصلون به وبشهامته وبأخلاقه خاصة الفنان الشعبي سعد الصغير.

وقال سعد الصغير خلال اتصال هاتفي بالبرنامج أن نخنوخ كان دائماً يساعد الناس بالأموال من أجل حل جميع مشاكلهم، موضحاً أنه ألتقى به في شارع الهرم عندما بدأ عمله فيه مؤكداً على أنه من ''أعطاه فرصة للعمل وساعد العديد من الفنانين.. وعيب لما يتخلوا عنه دلوقتي ..وعيب أوي شخص وقف جنبي اتخلي عنه لما يقع في مشكلة وأقول إني معرفوش''.

صبري نخنوخ ضيف ريهام سعيد في صبايا الخير

شاهد الفيديو

صبري نخنوخ

من جهته نفى صبري نخنوخ أنه ''بلطجي'' مؤكداً على أنه شخصية اجتماعية مشهورة ويتم ''المجاملة به'' مبدياً استيائه من ذلك، وأشار إلى أن العديد من الأشخاص في محيطه يحبونه بصورة كبيرة لذلك يشعر بمزيد من الأسى على ما يحدث له حالياً من وزارة الداخلية.

وأشار نخنوخ إلى أنه كان سيذهب إلى مديرية الأمن لتقديم نفسه لو تم استدعائه مشيراً إلى أنه يملك العديد من أجهزة الاتصالات الخاصة لكي يكون مع اتصال كامل مع منازله المتواجدة في الصحراء وأماكن عمله المتفرقة في مصر.

ونفى نخنوخ تجارته في المخدرات قائلاً ''بلعب مصارعة وبوكس واستحالة أدخن ومعرفش حاجة عن المخدرات دي وممكن ماتكونش مخدرات والطب الشرعي يثبت ده وأنا إنسان صالح.. و مش متجوز وكنت لسه هخطب واحدة في لبنان''.

وحول تواجد العديد من الأسود في فيلته قال '' كان عندي أسد بعدين تكاثروا وأخدت قرار من المحكمة بالاحتفاظ بيها'' مؤكداً على أنه رجل أعمال مصري ولا يوجد أي بلاغ بلطجة مقدم ضده مشيراً إلى أنه '' علشان علاقتي كانت كويسه بعلاء وجمال مبارك النهارده بدفع التمن''.

وكررت الإعلامية ريهام سعيد قولها خلال البرنامج التالي '' ناس كتير أوي كلمتني تسأل عليه فنانين ومنتجين وراقصات وأكد لي الجميع أنه رجل محبوب''.

تجدر الإشارة إلى أن الضابط المشارك في عملية القبض على نخنوخ، أحمد بسطاوي، قال أنه تتوافر معلومات لدى أجهزة الأمن عن قيادة نخنوخ عشرات الآلاف من البلطجية في القاهرة والاسكندرية والمحافظات، قاموا بارتكاب عمليات قتل منظمة ضد الثوار في ميادين مصر المختلفة، إضافة إلى إحراق منشآت وقطع طرق واختطاف أشخاص وسرقة بنوك وسيارات.

وأوضح بسطاوي أن القبض على نخنوخ سيكشف أسراراً مذهلة خاصة بقيادة رجال أعمال وقيادات ينتمون إلى النظام السابق لعصابته، مؤكداً أن سقوط نخنوخ سيفكك الغاز قتل الثوار في ماسبيرو ومحمد محمود وحادث قتل الاقباط في كنيسة القديسين بالإسكندرية قبل ثورة يناير.

وكشف بسطاوي عن ضبط 12 من أفراد عصابته، وخمس سيدات، وطربتين لمخدر الحشيش، ومحطة لا سلكي كاملة تضم خمسة أجهزة لاسلكي، وعدد من البنادق الآلية، وكميات كبيرة من الذخيرة، وبدلة واقية من الرصاص، وصواعق كهربائية، وعشرات السيوف، والعشرات من اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات التي استخدمها لتضليل أجهزة الأمن، و16 جهازاً محمولاً لاستخدامه الشخصي فقط، بطاقة قضائية مزورة باسمه، وقال بسطاوي إن ''المتهم كان يحتفظ في فيلته بحيوانات متوحشة وأليفة، إذ تم العثور على خمسة أسود ونمرين وستة كلاب مفترسة خاصة بحراسته وتأمينه''.

فيديو قد يعجبك: