إعلان

مدير أمن الشرقية: هناك بؤر إجرامية لانستطيع مهاجمتها بسبب الإمكانيات

05:54 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:
أكد اللواء محمد كمال، جلال مدير أمن الشرقية، أن الحالة الأمنية تسير بخطة محكمة، وأن هناك تعليمات من وزير الداخلية بضرورة التعامل بشكل حاسم طبقا للقانون حيث تم نشر الأكمنة على جميع حدود المحافظة حسب الإمكانيات المتاحة.

وأضاف مدير الأمن خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم بمكتبه أن هذه الأكمنة تحتاج إلى معدات وإمكانيات متطورة وقال جلال أن الشرقية تمتلك أكثر من 12 ألف خفير جارى تدريبهم وتأهيلهم للعمل بجدية لأنهم موزعون على القرى ومن خلالهم سيتم نشر الأمن بصورة تصل إلى هذه المناطق من أجل إطلاعهم على مهمتهم الجديدة، وقد أجرى لقاء معهم بالصالة المغطاة بالزقازيق وأشار مدير الأمن إلى أن خدمة النجدة التليفونية تستقبل بلاغات كيدية ومعاكسات من قبل البعض المواطنين ويجب أن طالبا ضرورة وعى المواطنين بأهمية المرحلة المقبلة ومساعدتهم على فرض السيطرة الأمنية بالمراكز.

وأشار إلى أن هناك إحصائية يومية على مكتبه بعدد التعديات والمخالفات التى تظهر بالمراكز حيث أعيطت الأوامر إلى جميع القيادات الأمنية بالمراكز بالتصدى إلى كل من يقوم بقطع طريق أو إحداث شغب أو التعدى على المؤسسات.

واعترف جلال بأن هناك بؤر إجرامية تمثل خطورة على المحافظة وعددها 5 مناطق منها منطقة الملاك بأبوحمادإ ولكن إمكانيات المديرية لا تتيح مهاجمتها ولكن جارى التنسيق مع القوات المسلحة لوضع خطة أمنية مشتركة لمواجهة هذه البؤر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان