إعلان

محتجون يحاولون الاعتصام أمام الرئاسة والأمن يأمرهم بفضّه

02:37 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

استقبل ديوان المظالم اليوم ببوابة 3 لقصر الاتحادية عدد من المواطنين الذين أرادوا الاعتصام أمام القصر بسبب عدم الرد على مطالبهم، والذين انصرفوا بعد إقناع المسئول الأمني هناك بفضهم الاعتصام بنفسهم بدلاً من أن يفضّه هو بالقوة.

وقال أحد المعتصمين "محمد غانم"، وهو عامل بأحد شركات البلاك بمدينة فايد، أنه قدم طلب للحصول على شقة بمحافظة الإسماعيلية وذلك بتوصية من مكتب رئاسة الجمهورية، ورغم ذلك لم يستجاب له طلبه.

ومعتصم آخر يدعى "سيد مصطفى" معترض على عدم موافقة مدير مكتب المحافظة لاستقباله رغم حصوله على موافقة من مكتب رئاسة الجمهورية للحصول على شقة بسفاجا.

وقد حاول من جانبه اللواء أحمد هندي المسئول الأمني للمنطقة هناك، أن يقنعهم بفض الاعتصام برغبتهم بدلاً من استخدام القوة معهم لفضّه، وهو ما جعلهم يضطروا لفض الاعتصام، معلنين معاودة الاعتصام مرة أخرى والاضراب عن الطعام يوم الأحد القادم.

وفى الوقت نفسه أكد محمد محسن  مسئول العلاقات العامة برئاسة الجمهورية، أن الشكاوى يتم الرد عليها بشكل يومى وتحويلها للجهات المختصة، مضيفاً " ولكنها تأخذ وقت لحل المشكلة"، وأشار أن الأعداد التى أرادت الاعتصام اليوم أمام قصر العروبة هى حالات فردية، بعد ذلك انصرف عدد كبير من المعتصمين وهددوا بالاعتصام مرة أخرى والاضراب عن الطعام يوم الاحد القادم إذ لم تستجاب مطالبهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان