إعلان

بالصور .. جامعة المنصورة تحتفل بتخريج الدفعة الثانية للطلاب الماليزيين بطب الأسنان

05:01 ص الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

إحتفلت جامعة المنصورة أمس بتخريج الدفعة من الطلاب الماليزيين الوافدين بكلية طب الأسنان بقاعة الإحتفالات بفندق جامعة المنصورة.

وحضر الحفل الدكتور السيد عبد الخالق ''رئيس الجامعة'' والدكتور محمد فخر الدين ''السفير الماليزى بمصر'' والدكتور حاجى سعيدى ''الملحق الثقافى لسفارة ماليزيا بالقاهرة'' والدكتور حسن عتمان ''نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب'' والدكتورة ماجدة نصر ''نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث''.

وشارك فى الحفل الذى أشرف على تنظيمه الدكتورة نسرين صلاح عمر ''مدير مكتب الوافدين'' و الدكتور عصام الوكيل ''وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب'' والدكتور يسرى الهوارى ''مسئول مكتب الوافدين'' والدكتور أحمد خليفة عدد كبير من الطلاب الماليزيين وأولياء أمور الطلبة الخريجين وسط جو من الفرحة العارمة والسعادة من الطلاب وذويهم.

وأكد الدكتور السيد عبد الخالق خلال الحفل على أن كلية طب الأسنان مبنى وبناء مؤسسى تعليمى كما يوجد جهد كبير يبذل لتطوير المعامل والمناهج الدراسية لكى يكون هناك كلية عصرية بكل ماتحمله من معنى الكلمة ، كما أن لدينا قدرات بشرية هائلة وعلماء فى طب الأسنان تجعلنا دائما جهة يتوافد عليها الطلاب من شرق أسيا والدول العربية.

وعبرت الدكتور ''نور إيزا عبد العزيز '' أول الخريجين'' خلال كلمتها عن سعادتها بالتخرج بعد مرور خمس سنوات من الدراسة تخللتها بعض المشكلات والتى ساهم فى حلها أعضاء هيئة التدريس والقائمين على مكتب الوافدين .

وأكدت أنها قد حصلت على مستوى عالى من الدراسة بطب اسنان المنصورة نظرا للمستوى الراقى للدراسة العلمية والخبرة العملية التى حصلت عليها مشيرة إلى رغبتها فى إستكمال الدراسات العليا مستقبلاً بجامعة المنصورة.

وإختتم الحفل بقسم الطبيب الذى ألقاه الدكتور صلاح حجازى باللغة العربية وردده الطلاب الماليزيين الخريجين.

جامعة المنصورة تحتفل بتخريج الدفعة الثانية
جامعة المنصورة تحتفل بتخريج الدفعة الثانية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان