إعلان

حملة موسعة بمحطات '' الشهداء والعتبة والسادات '' لضبط الباعة الجائلين

04:22 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:
أقامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بمشاركة قيادات هيئة مترو الأنفاق اليوم الاثنين، حملة موسعة، بمحطات مترو الأنفاق الرئيسية استهدفت الباعة الجائلين والمتسولين ومنع ركوب الرجال العربات المخصصة للسيدات، استمرت ثلاث ساعات .
 
حيث اشترك بالحملة الإدارة العامة لشرطة النقل، بحضور السيد مساعد أول وزير الداخلية للنقل والمواصلات، واللواء مصطفى تمام مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق والمهندس على حسين رئيس مترو الأنفاق وجميع قيادات شركة المترو، مما أسفر عن ضبط العديد من المخالفات والعديد من الباعة الجائلين والمتسولين، وذلك بمحطات السادات والعتبة والشهداء.

وشهدت الحملة حضور مكثف من الضباط والعاملين بالمترو وأفراد الأمن  بمايزيد عن 200 فرد، وذلك للتحقق من التزام الركاب بعدم ركوب الرجال العربات المخصصة للسيدات، والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين داخل القطارات.

وقد دفع المخالفين الذين تم ضبطهم الغرمة الفورية والباقى تم عمل محاضر لهم بمكتب الشرطة الموجود بالمحطة وتم مصادرة بضائعهم المباعة، مما قد لاقى استحسان الكثير من الركاب لما شهدوه.

وقد أكد المهندس على حسين أن الشركة مستمرة فى القيام بهذه الحملات بالتنسيق مع قيادات الشرطة لحين الالتزام الكامل من الجمهور بقواعد مترو الأنفاق، مناشداً الركاب بالنظام واتباع التعليمات داخل المترو حرصاً على الصالح العام.

فيديو قد يعجبك: