إعلان

إخلاء 6 منازل بأسوان بعد تعرضها لهبوط أرضي مفاجئ

05:52 م السبت 25 أغسطس 2012

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

أسوان- إسلام صلاح :

تسبب حدوث هبوط مفاجئ بأحد شوارع قرية أبو الريش بأسوان اليوم السبت ، في هبوط أرضيات  6 منازل متجاورة بالقرية وظهور تصدع وتشققات بجدرانها ، ولم يسفر الهبوط الأرضي عن اصابات أو خسائر بشرية.

كان زكريا عبد النعيم مدير إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسوان ، قد تلقي إخطارا يفيد بظهور بعض التشققات الخطيرة في 6 منازل متجاورة بمنطقة أبو الريش بعد تعرضها لانهيار أرضي اليوم السبت ، وعلي الفور تقرر إخلاء المنازل من السكان ، خشية حدوث انهيارات كليه للمنازل المتضررة وتعرض السكان للخطر.

كما قرر اللواء مصطفي السيد محافظ أسوان اتخاذ كافة الإجراءات العاجلة لحماية سكان هذه المنازل وممتلكاتهم ، بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية والإطفاء والوحدة المحلية لمدينة ومركز أسوان.

وشدد محافظ أسوان علي ضرورة البدء في إجراءات تدبير مساكن بديلة للسكان المتضررين ، بالإضافة إلي تشكيل لجنة فنية من أساتذة كلية العلوم قسم الجيولوجيا وأساتذة كلية الهندسة لمعرفة الأسباب الحقيقة لهبوط الأرضيات تلك المساكن وإعداد تقرير مفصل بها.

فيديو قد يعجبك: