إعلان

رفعت السعيد يهزأ بتصريحات العريان عن ''يسار رفعت السعيد''

02:01 م الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

سخر رفعت السعيد رئيس حزب التجمع الوطني التقدمي الوحدوي من تصريحات أدلى بها عصام العريان القيادي في جماعة الإخوان المسلمين قائلا إنه يفخر باقتناع الإخوان بأنه لن يصير حليفا لهم.

وقال السعيد ضاحكا في اتصال هاتفي مع أصوات مصرية: "شرف كبير لى أن يتأكد العريان أننى لا أقبل أن أكون حليفاً للاخوان المسلمين".

وكان العريان صرح اليوم في رسالة على موقع تويتر " ﻻعزاء ليسار رفعت السعيد، اﻷمل فى يسار جديد يقوده من الجيل القديم عبد الغفار شكر والوسيط كمال خليل والشباب وائل خليل ورفاقهم لهم منى احترامات."

وجاء تعليق العريان بعد يوم من أزمة تسببت فيها تصريحات له انتقد فيها اليسار المصري واتهمه فيها بتلقي أموال من الخارج والتبعية وإهمال الدين.

وأضاف العريان في تصريحات اليوم أن اليسار المصري الجديد تخلص بالفعل من السيطرة الأجنبية بعدما سقطت الكتلة الشرقية بسقوط الاتحاد السوفيتي.

ووصف السعيد التجمع التصريحات الأخيرة بأنها تراجع عن اتهامات الأمس فيما يتعلق بتلقي اليسار أموال من الخارج.

وقال السعيد خلال اتصال مع أصوات مصرية "العريان يحاول اليوم الهروب مما قاله أمس عن تلقى اليسار المصرى لتمويل أجنبي لأنني قمت بالرد عليه بالوثائق والمستندات التى تثبت تلقي جماعة الاخوان المسلمين لتمويل أجنبى من شركة قناة السويس الفرنسية ومن الانجليز والامريكان وأن كل هذا مثبت بوثائق في أرشيف وزارة الخارجية البريطانية وأرشيف الكونجرس الامريكي".

وأضاف أن العريان يحاول أن يختار لنفسه حلفاء من اليسار "ولا أعتقد أن أحداً منهم سيقبل منه هذا التصريح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان