إعلان

بالصور.. محافظ الفيوم يمهل رئيس حى عشرة أيام لإزالة الإشغالات

06:44 م الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن:
قام المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم، صباح الأربعاء، بجولة ميدانية بمدينة الفيوم لمتابعة أعمال الصرف الصحي بمناطق ''دار رماد، والصوفي، والسلخانة'' للاطمئنان على سير العمل على أكمل وجه وتذليل كافة العقبات التى قد تعوق العمل.

ورافق المحافظ خلال الجولة رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، ومدير عام الطرق، ورئيس مدينة الفيوم، ورؤساء الأحياء بالمدينة.

حيث تفقد خط الصرف الصحي الجديد الذي تم إنشائه بالشارع الرئيسي بمنطقة دار الرماد لنقل حمولة خط الصرف الصحي إليه كحل جذري لمشاكل الصرف الصحي بالمنطقة.

وأصدر المحافظ تكليفات لرئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي ومدير عام الطرق بعقد اجتماع مع المقاول القائم بأعمال الصرف بمنطقة دار رماد للاتفاق على رد الشئ لأصله بطول الشارع وإعادة رصفه وصيانته كمحور مروري رئيسي للمنطقة.

كما تفقد مدخل منطقة الصوفي من الطريق الدائري حتى موقف ابشواي وتفقد أعمال الصرف الصحي بالمنطقة.

وأصدر تكليفات لرئيس الحي بتطهير وتنظيف شارع الصوفي الرئيسي من بداية الطريق الدائري وبطول ''ا كم'' تمهيدا لرصفه خلال عشرة أيام.

وفيما يتعلق بالإشغالات الموجودة على جانبي الشارع من الأخشاب والأتربة ومخلفات البناء.. كلف رئيس الحي أيضا برفعها فورا مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وطلب المحافظ من مدير عام الصرف بعمل مقايسة تقديرية لعدد 17 غرفة تفتيش للمنطقة السكنية المجاورة لموقف أبشواى بالصوفي لإحلالها وتجديدها كحل جذري لمشكلة الصرف بالمنطقة على أن يبدأ العمل خلال الأسبوع القادم.

كما تفقد المحافظ أعمال الصرف بمنطقة السلخانة أمام مستشفى الحميات، وأصدر تكليفات لرئيس المدينة بتطهير الشارع الرئيسي بمنطقة السلخانة من الطريق الدائري وحتى ميدان السلخانة تمهيدا لرصفه وصيانته، مع تجميل المنطقة وتشجير الميدان لإظهاره بالشكل الحضاري اللائق.

محافظ الفيوم يمهل رئيس حى عشرة أيام لإزالة الإشغالات
محافظ الفيوم يمهل رئيس حى عشرة أيام لإزالة الإشغالات
محافظ الفيوم يمهل رئيس حى عشرة أيام لإزالة الإشغالات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان