إعلان

أبو حامد: 24 أغسطس ثورة غضب ضد الإخوان

04:23 م السبت 18 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية سما هانى:

أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب المنحل، إلى أن مظاهرات يوم 24 أغسطس ستكون ثورة للغضب ضد أخونة الدولة ومؤسساتها وهيمنة الإخوان على مصر باعتبارهم الفصيل الحاكم.

وشدد على الجميع ضرورة المشاركة فى المظاهرات أمام القصر الجمهورى لإسقاط الإخوان لأنهم السبب فى تدهور البلاد من انقطاع الكهرباء والمياه والانفلات الأمنى، مؤكدا أنهم يدعون إلى إجهاض الثورة من خلال صفحات وهمية على الفيس بوك، حسب قوله.

جاء ذلك خلال افطاره مساء الجمعة، بمدينة منوف للدعوة إلى مظاهرات يوم 24 أغسطس القادم.

وأشار أبو حامد إللا أن مقرات الإخوان يجميع المحافظات وبالقاهرة ملكا للشعب والدولة ولابد من تسليمها، حسب وصفه، مؤكدا أن المظاهرات ستكون أمام المقر الرئيسى للإخوان بالمقطم.

وأضاف أنه لابد من إزاحة الإخوان من تصدر المشهد السياسى فى مصر لأن مصر أكبر من ذلك، مشيرا إلى أنهم استحوذوا على الانتخابات البرلمانية والرئاسية وكذلك اللجنة التاسيسة لوضع الدستور، حسبما قال.

وقال أبو حامد إنه سيتقدم بدعوى قضائية ضدر قرارات رئيس الجمهورية الأخيرة، وإلغاء الإعلان الدستورى المكمل والمطالبة بوقف تنفيذها حيث أنها قرارات غير دستورية

وطالب أبو حامد بتقنين جماعة الإخوان المسلمون أو إزاحتها من على الساحة السياسية بكاملها، مؤكدا أن زمن الرئيس الملهم والحزب الواحد والمحسوبية انتهى وزمن الانقلابات العسكرية انتهى أيضا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان