إعلان

وقفة لـ6 إبريل على كورنيش ''طرة'' للإفراج عن المعتقلين

11:30 م السبت 11 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف أيمن :

نظم عدد من نشطاء حركة 6 إبريل وقفة احتجاجية بالشموع مساء اليوم السبت، على الكورنيش أمام سجن طرة للإفراج عن المعتقلين السياسيين، وذلك بعد تنظيمهم لإفطار جماعي أمام سجن طرة .

وأكد رامي سيد -المنسق الجماهيري العام للحركة- أن الحركة نظمت العديد من الوقفات الاحتجاجية في عدد من الميادين تزامناً مع هذه الوقفة الاحتجاجية وكل ذلك للفت نظر الرئيس محمد مرسى لضرورة الإفراج عن المعتقلين السياسيين قبل انتهاء الـ100 يوم الذى حددها لبرنامجه الرئاسي، مشيراً إلى أن الرئيس لم يوفي بوعوده ويفرج عن المعتقلين حتى الآن .

وأكد منسق الحركة أنهم لن يتوقفوا عن المطالبة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين، مشيراً إلى أنهم قاموا بتنظيم وقفتهم عند الكورنيش بدلاً من الوقوف أمام سجن طرة منعاً لحدوث أى احتكاكات مع المواطنين وعدم تقرار مسلسل إفطار الحركة يوم 10 رمضان الماضى .

رفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها '' أين وعودك يا مرسي.. أين الإفراج الفوري عن جميع المعتقلين، الحرية لجميع المعتقلين، كيف تحاكمونا ولا تحاكمون من قتلونا ''.

كما رددوا الهتافات التى تطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين منها: ''احبس واحد يهتف مية.. مش هتنسونا القاضية، افتحوا كل الزنازين وهاتوا اخواننا المعتقلين، الحرية لكل سجين يا اخوان يا مسلمين''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان