إعلان

رئيس لجنة التعليم بالشعب: مؤيد لقرار مرسي ولا داعي لإعادة الانتخابات كاملة

06:16 م الإثنين 09 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو رجب:

أكد الدكتور شعبان عبد العليم، النائب السلفى عن حزب النور ورئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب، أنه مؤيد لقرار الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بعودة مجلس الشعب للانعقاد مرة أخرى مع عدم ضرورة إعادة الانتخابات مرة أخرى عقب الانتهاء من وضع الدستور الجديد بــــ60 يوما.

وأشار عبد العليم، فى حوار خاص لمصرواى، إلى أنه إن كان هناك عوارا دستوريا على الثلث الفردى، فلتُجرى الانتخابات عليه فقط دون الحاجة لإعادة الانتخابات على جميع المقاعد، وخاصة أنه جاء بانتخاب 30 مليون مصرى فى انتخابات حرة ونزيهة شهد لها الجميع.

كما أشار عبدالعليم إلى ذهابه غدا الثلاثاء، إلى المجلس بعد دعوة الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، أعضاء المجلس للانعقاد.

وبصفته عضوا فى لجنة تأسيسية الدستور أكد عبدالعليم أن اللجنة بصدد الانتهاء من عملها بنهاية شهر أغسطس القادم، وبالفعل قد قاربت بعض اللجان الفرعية من الانتهاء من عملها والمتعلقة بالحريات، مشيرا الى بذل كل الاعضاء ما بوسعهم لدراسة وتشكيل دستور قوى ومعبر عن رغبات كل الاطياف السياسية.

وأضاف أن أعضاء اللجنة لا يتقاضون مليما واحدا من عملهم، بل يقوم أعضاء اللجنة بتحمل مصاريف الإقامة والسفر على حسابهم الخاص، وذلك لرغبتهم فى العمل التطوعى لصالح الوطن.

اقرأ أيضا:

''لجنة التعليم بالشعب'' تناقش تعديلات قانون الجامعات الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان