إعلان

توصيل الكهرباء لـ 35 منزلا محروما من الكهرباء بالمنوفية

06:44 م الأربعاء 04 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

افتتح المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، يرافقه مدير الأمن، اليوم الأربعاء، مشروعا للإنارة تجمع المتعافي بمحلة سبك الأحد، وذلك بحضور رئيس قطاع الكهرباء بالمحافظة ورئيس مركز ومدينة أشمون، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمستشار الهندسي لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وقد أوضح المحافظ أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت 291.200 جنيه، ويضم المشروع 30 عامود إضافة لمحول 50 كيلو فولت أمبير، ويبلغ عدد المستفيدين من المشروع 35 منزلا محروما من الكهرباء.

وفى مؤتمرا شعبيا أعرب الأهالي عن فرحتهم بوصول الكهرباء لهم بعد حرمان دام لمدة 50 عاما لم تصل إليهم أي خدمات معربين عن إحساسهم بأن الثورة المصرية قد أثمرت مسئولين يشعرون بآلام المواطن ويحرصون علي راحته وقد استعرض الاهالى مشاكلهم وأهمها الصرف الصحى ورسوم استكمال مرافق المعهد الدينى وتوصيل الكهرباء لمسجد القرية.

وقد أشار المحافظ الى ان توصيل الكهرباء للعزبة يأتى فى اطار خطة المحافظة لتوصيل الخدمات للتجمعات السكنية المحرومة، حيث تم توصيل الكهرباء لعزبة العشرين وعزبة أبو حسين، واكد على أنه سيتم الانتهاء من توصيل الكهرباء لكافة العزب المحرومة بالمحافظة بنهاية العام الحالي.

كما كلف رئيس مدينة أشمون بصرف 30 ألف جنيه من صندوق الخدمات بالمحافظة لاستكمال مرافق المعهد الدينى وشدد على عمل معاينة غدا لتوصيل الكهرباء للمسجد مؤكدا على توصيل الكهرباء فى موعد أقصاه بداية رمضان وأضاف انه سيتم الانتهاء من مشروعات الصرف الصحى خلال العام المالى 2012 – 2013.

اقرأ ايضا :

 
توصيل الكهرباء لـ 35 منزلا محروما من الكهرباء بالمنوفية توصيل الكهرباء لـ 35 منزلا محروما من الكهرباء بالمنوفية توصيل الكهرباء لـ 35 منزلا محروما من الكهرباء بالمنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان