إعلان

عمال سيديكو للأدوية ينهون إحتجاجهم بعد تجاوب الشركة مع مطالبهم

12:21 ص الأربعاء 04 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ :

أنهى عمال شركة سيديكو للأدوية وقفتهم الاحتجاجية، عقب تدخل وزارة القوى العاملة لدراسة مطالب العمال وتجاوب الشركة معها، كما عادت خطوط الإنتاج للعمل مرة أخرى بعد أن توقفت إثر احتجاج العمال.

وقد تلقى رفعت حسن وزير القوى العاملة والهجرة اليوم الثلاثاء، بياناً من رئيس مجلس إدارة شركة سيديكو، يفيد بإنهاء العاملين إعتصامهم وإنتظام العمل بالكامل وعودة تشغيل كافة خطوط الإنتاج عقب تجاوب الشركة مع مشاكلهم .

وفى سياق آخر، اجتمع وزير القوة العاملة أمس الاثنين، مع عمال الشركة المتحدة للسكر بحضور ممثلي الشركة وعدد من النواب عن محافظة السويس، لمناقشة شكوى العمال حول عدم حصولهم على كافة مطالبهم .

وقد أبدى العمال حسن نيتهم لإنهاء الموضوع، والاتفاق على تعليق اعتصامهم وعودتهم للعمل و تم تأجيل الاجتماع لجلسة الاثنين القادم لإبرام اتفاق عمل جماعي بشأن بدل المخاطر وغيرها من المطالب.

وعلى الجانب الآخر، غادر ممثل الشركة المتحدة الاجتماع رفضاً مطالب العمال وأفاد بأن وقفتهم غير قانونية .

وناشد الوزير، جميع العمال على امتداد أرض الوطن ضرورة الامتثال للقانون، وعرض طلباتهم بما لا يعطل العمل والانتاج، مشيراً اننا في مرحلة تتطلب مزيدًا من العمل والجهد بعد أن استقرت الأمور، وأفرزت التجربة الديمقراطية الفريدة رئيسًا لمصر، نصبوا جميعًا إلى تحقيق آماله وطموحاته لهذا الوطن.

 

أقرأ ايضا :

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان