إعلان

نائب كويتي : زيارة الرئيس مرسى للكويت تعزز العلاقات بين البلدين

08:52 ص الأربعاء 04 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- أ ش أ:

أكد النائب الكويتي أحمد السعدون - رئيس مجلس أمة 2012 الذي تم إبطاله مؤخرًا، أن الدعوة التي وجهها أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد إلى رئيس جمهورية مصر العربية د. محمد مرسي لزيارة الكويت، تعكس بجلاء ووضوح تقدير وحرص الأمير على ضرورة استمرار توثيق العلاقات بين البلدين.

وقال السعدون - في تصريح صحفى له اليوم - إن مبادرة أمير البلاد التي تناقلتها وسائل الإعلام في شأن الدعوة الرسمية التي وجهها إلى الرئيس المصري محمد مرسي لزيارة الكويت والتي حملها إليه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، تعكس بجلاء ووضوح تقدير وحرص الأمير على تأكيد ضرورة استمرار الاتصالات والجهود والعمل على توثيق العلاقات المميزة لما يحقق مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين بوجه خاص والأمتين العربية والإسلامية بوجه عام وبما يخدم الاستقرار والأمن في العالم أجمع.

كان الرئيس المصري محمد مرسي قد استقبل الشيخ صباح الخالد وزير الخارجية الكويتى أمس الأول بالقاهرة حيث تسلم منه رسالة خطية من أمير دولة الكويت تضمنت الدعوة للقيام بزيارة لبلده الثانى الكويت، على أن يتم تحديد موعدها فى الوقت المناسب .

يذكر أن الشيخ صباح الخالد كان قد زار القاهرة قبل يومين لحضور اجتماع قوي المعارضة السورية الذي عقد تحت رعاية جامعة الدول العربية ، والخالد هو أول مسؤول عربي ودولي يلتقي مع الرئيس المصري الدكتور محمد مرسي عقب تسلمه مهامه الرسمية.

 

أقرأ ايضا :

لقاءات مرسي ومقتل الشاب السويسي والحكومة الجديدة أبرز اهتمامات الصحف اليوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان