إعلان

أساتذة جامعة بنى سويف يهددون بحجب النتائج حتى إقرار قانون الجامعات الجديد

02:54 م الثلاثاء 03 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو رجب:

هدد أساتذة وأعضاء هيئات التدريس بجامعة بنى سويف بوقف أعمال التصحيح وحجب نتائج الامتحانات، وذلك للمطالبة باعتماد تعديلات قانون الجامعات الجديد، والذى أقره مجلس الشعب، ورفض المجلس العسكرى التصديق عليه، ومن أهم بنودة زيادة مرتبات أساتذة الجامعات بالحد الذى يحفظ كرامة أستاذ الجامعة.

كانت مجالس الكليات قد اتخذت قرارا بحجب نتائج الامتحانات لحين إصدار المجلس العسكري مرسوما بقانون بشأن تعديلات قانون الجامعات التي سبق أن وافق عليها مجلس الشعب السابق.

كما أصدر نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف بياناً حصل مصراوي على منسخة منه، طالبوا فيه المجلس العسكري بسرعة إقرار تعديلات قانون تنظيم الجامعات الذى أقره البرلمان السابق.

وأعلن النادي، في بيانه، أن أعضاء هيئة التدريس مضطرون لتعليق النتائج لحين إقرار التعديلات التي أضيفت إلى الميزانية، وأن النادي سيصعد من إجراءاته لعدم الاستجابة والرد على الخطابات التي وجهت إلى المجلس العسكري من الحركات الجامعية المختلفة مناشدين الرئيس محمد مرسى سرعة التدخل لتقويض الأزمة.

من ناحية أخرى، هدد طلاب جامعة بنى سويف بالدخول فى اعتصام مفتوح احتجاجا على أعلان اعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة عن وقف أعمال التصحيح وإعلان النتائج لحين اعتماد تعديلات قانون الجامعات الجديد.

وأوضح الطلاب أنهم ليسوا طرفا فى الخلافات التى نشأت بين الأستاذة والمجلس العسكرى، وأن مستقبلهم الدراسى ليس مثار جدال للحصول على امتيازات مالية، مؤكدين أنهم سيدخلون فى اعتصام مفتوح حتى إعلان نتائجهم.

اقرأ ايضا:

طلاب جامعة بنى سويف يحيون ذكرى''يوم الطالب العالمي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان