إعلان

بالفيديو.. المطالب الفئوية تحاصر قصر العروبة في بداية حكم مرسي

10:06 م الثلاثاء 03 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

حاصرت المطالب الفئوية قصر العروبة في ثالث يوم عمل رسمى للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، حيث احتشد العشرات من أصحاب المطالب بشارع الأهرام بمنطقة مصر الجديدة، لتقديم طلباتهم لمكتب الشكاوي.

مطالب من الرئيس امام قصر العروبة

شاهد الفيديو

مطالب من الرئيس امام قصر العروبة

وكانت أبرز تظاهرات اليوم الثلاثاء، التى نظمها عمال شركة الإسكندرية للإطارات مطالبين بالحصول على العلاوة الاجتماعية بدون حد أقصى أو أدنى كما ينص القانون، واحتجاجاً على فصل 5 من زملائهم من قبل إدارة الشركة، وعدم صرف مستحقاتهم المالية.

فيما قال المواطن ''علي'' من محافظة أسيوط ''أنا كنت معتقل سياسي، قبض عليا وأنا عندي 16 سنة من مدرستي، وخرجت من السجن عفو صحي عام 2002، وليا تعويضات لم تصرف حتى الآن، وعملت عملية في السجن، من جراء التعذيب والبهدلة اللي شفتها، وليا عمليات لما خرجت، وبطالب الرئيس أو أي جهة أن تساعدني في عمل جراحة برا مصر''.

وقالت ''منيرة عبد الجابر أحمد'' من أهالي البساتين ''أن مستشار يدعى فوزي نعمان، تسبب في موت اثنين من أبنائها وحبس الثالث، وأخذ نصف العمارة منها، ورماها في الشارع، وجاله حكم عسكري، ومخالف القانون''.

وأوضح مواطن –من محافظة أسوان- أنه جاء من حدود أسوان في أبوسمبل ليتقدم بتظلم للرئيس لأن عنده ''غنم'' يرعى في حدود أسوان تم القبض عليه من قبل حرس الحدود.

 

اقرأ أيضًا:

وقفة احتجاجية أمام قصر العروبة للمطالبة بالإفراج عن المعتقليين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان