إعلان

الوفد يطيح بقيادات صحيفته.. واعتصام بمقر الحزب

06:00 م السبت 28 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):
أصدر المكتب التنفيذي لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب اليوم السبت قرارا يقضي بإجراء تغييرات في القيادات الصحفية في المطبوعات الخاصة بالحزب تضمنت إلغاء انتداب عادل صبري رئيس تحرير البوابة الالكترونية، ورؤساء تحرير الصحيفة الزملاء سيد عبد العاطي وسليمان جودة ووجدي زين الدين.

ونفى بيان رسمي صادر عن الحزب بعد ظهر اليوم صحة ما نشر في بعض المواقع عن أن سبب إقالة رؤساء تحرير الوفد مرده إلى تراجع أعداد توزيع الجريدة، وأكد أن القرار الذي صدر من المكتب التنفيذي برئاسة الدكتور السيد البدوي كان بإلغاء انتدابهم لشغل وظيفة رئيس التحرير مع توجيه الشكر لهم لما بذلوه من جهد وتفان في أداء المهمة التي كلفوا بها والتي أثمرت عن ازدهار صحيفة الوفد وزيادة توزيعها، ''والأرقام ثابتة ولا تكذب'' وفقا لما جاء فى البيان.

وأوضح البيان أن السبب في إلغاء انتداب رؤساء التحرير هو أن الحزب ارتأى أن يكون هناك رئيس تحرير واحد لمؤسسة الوفد الصحفية نظرا لحدوث بعض المشاكل الإدارية نتيجة تعدد رؤساء التحرير واختلاف السياسة الإدارية والتحريرية من رئيس تحرير لآخر، مؤكدا فى الوقت نفسه ان القرار جاء استعدادا للإصدار الجديد للوفد بعد تطويره من حيث الشكل والمحتوى والذي شارك فيه بفكر وجهد كبير رؤساء التحرير الذين ألغي انتدابهم.

وشدد البيان على ان حزب الوفد يؤكد أن كلا من سيد عبد العاطي، سليمان جودة، عادل صبري ووجدي زين الدين هم قيادات صحفية لها مكانتها واحترامها وهم أبناء صحيفة الوفد منذ بداية تأسيسها وسوف يظلون قيادات صحفية لها كل التقدير والاحترام.

وعلمت وكالة أنباء الشرق الأوسط ان محمد مصطفى شردي رئيس مجلس الإدارة تم تكليفه من جانب المكتب التنفيذي لحزب الوفد وقيادة الحزب لوضع تصور كامل عن مطبوعات وإصدارات الحزب وكيفية إدارة الصحيفة والبوابة في المرحلة القادمة وعرضه على المكتب التنفيذي.

وأعلن عادل صبري مع عدد من صحفيي البوابة الالكترونية الاعتصام في مقر الحزب في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة احتجاجا على قرار المكتب التنفيذ للوفد.

فيديو قد يعجبك: