إعلان

مبارك من المعادي لطرة في 10 دقائق

08:37 م الإثنين 16 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم

أفاد برنامج ''الحياة اليوم'' الذي يُذاع على فضائية ''الحياة'' مساء اليوم الأثنين أن الرئيس السابق محمد حُسني مبارك تم نقله من سجنه بمستشفى المعادي العسكري، إلى سجن مزرعة طرة الساعة السادسة مساءً.

وأضاف أن القرار جاء بناءً على أوامر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود والذي قرر عوده إلى طرة في سيارة إسعاف تابعة لمصلحة السجون بتأمين ثلاثة مدرعات ومجموعة قتالية تابعة للأمن المركزي وقد تم تأمين مقر المستشفى وتأمين سجن مزرعة طرة واستغرقت عملية النقل 10 دقائق فقط.

من ناحيته أصدر عادل السعيد، النائب العام المساعد، بياناً جاء فيه أن قرار نقل مبارك جاء بعد إصدار قرار بتشكيل لجنة طبية  يوم 4 يوليو 2012 يرأسها كبير الاطباء الشرعيين، وعضوية اثنين من مساعديه، ومدير القطاع الطبي لمصلحة السجون، واثنين من رؤوساء الأقسام بالقصر العيني.

وقد أكدت اللجنة بعدما فحصت الحالة الصحية لمبارك أنها مُستقرة تحت العلاج الدوائي، وجيدة بالنسبة لفئته العمرية بناءّ على ذلك تم إتخاذ القرار وأشار المتحدث باسم النيابة العامة أنه تم إخطار وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، ومدير مصلحة السجون بقرار نقل مبارك.

وأشارت المصادر لـ ''الحياة'' أن نجلي مبارك ، علاء ومال لن يكونا بجوار والدهما بعد التأكد من تحسن حالته الصحية ليظل مبارك وحده بمستشفى سجن المزرعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان