إعلان

''شباب الثورة'' بالأقصر يعلن عدم التزامه بقرار حل الائتلاف المركزي

01:38 م السبت 14 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
الأقصر – محمد محروس:
أعلن ائتلاف شباب الثورة بمحافظة الأقصر عدم التزامه بقرار حل ائتلاف شباب الثورة المركزي، مشددًا على استمراره في العمل الوطني تحت نفس المسمى بالتواصل مع باقي الحركات الثورية.
 
وذكر البيان الصادر عن الإئتلاف أنه انفصل عن الائتلاف المركزي بالقاهرة وفضل العمل في النشاط السياسي والوطني بشكل مستقل، ومستمر في نشاطه السياسي المعتاد بالتنسيق مع كل القوى السياسية والثورية.
 
وقال نصر وهبي، المنسق العام لإئتلاف شباب الثورة بالأقصر، إنه وباقي أعضاء الائتلاف غير ملتزمين بقرار الحل، موضحًا أن ائتلاف كان يعمل بشكل مستقل منذ إنشائه، معللاً ذلك بأن قرار الانفصال كان بسبب انشغال أعضاء الائتلاف بالقاهرة بالمناصب والظهور الإعلامي على حساب القضايا الوطنية.
 
وأضاف وهبي أن الثورة مازالت مستمرة وليس من مصلحة أى كيان ثورى بهذه الأوقات أن يتفكك بل على العكس كان من المفترض أن تحافظ القوى الثورية على كياناتها وأن تقوم بالتنوع فى أنشطتها.
 
ووجه ائتلاف الأقصر دعوة لكل الكيانات المماثلة فى كافة محافظات الجمهورية لإعلان الانطلاقة الثانية لائتلاف الثورة على أن تكون بداية هذه الانطلاقة من محافظة الأقصر قلب صعيد مصر
 
وأكد وهبي علي أن إئتلاف شباب الأقصر قرر إجراء انتخابات جديدة للهيكل التنظيمى للائتلاف بعد انتهاء المدة القانونية المحددة للهيكل السابق الذى أدار المرحلة السابقة باقتدار، لافتا إلى سعى أعضاء الائتلاف إلى وضع رؤية مستقبلية رائدة لعمل الائتلاف فى المرحلة القادمة.
 
وقال نصر أن إئتلاف شباب الأقصر يوجه الدعوة لكل الكيانات المماثلة فى كافة محافظات الجمهورية لإعلان الانطلاقة الثانية لإئتلاف الثورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان