إعلان

مرسي يستقبل وفد رجال الأعمال غدًا.. ويشارك بقمة أديس بابا 17 يوليو

10:10 م الثلاثاء 10 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ــ أ ش أ:

يستقبل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية غدًا الأربعاء بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة عددًا من رجال الأعمال يضم رؤساء جمعيات رجال الأعمال واتحادات الغرف التجارية .

وقال الدكتور ياسر علي، القائم بأعمال المتحدث الاعلامي باسم رئيس الجمهورية، إن اللقاء يأتي في اطار متابعة الرئيس لقضايا الاستثمار وجذب الاستثمار ودعم وتهيئة البنية التحتية وتهيئة المناخ لجذب الاستثمارات المحلية والعربية والدولية.

وأضاف علي، فى تصريح اليوم الثلاثاء، أن الرئيس سيناقش أيضا المشاكل التي تواجه رجال الاعمال والمستثمرين والعمل على التغلب عليها وايجاد الحلول لها.

وأشار إلى أن مسألة العلاقة بين مصر ودول حوض النيل وقضايا المياه تتصدر أجندة لقاءات مرسي خلال مشاركته في أعمال القمة الافريقية التي تعقد يوم 17 يوليو الجاري بالعاصمة الاثيوبية فى أديس أبابا.

وأضاف أن اهتمام الرئيس بقضية دول حوض النيل يأتي بإعتبارها من أهم قضايا العمق والتعاون الافريقي ويتم بحثها في اطار العلاقات مع دول القارة الافريقية ، موضحًا أن الاهتمام بهذه القضايا يأتى في إطار حرص مصر على تدعيم علاقتها مع منظمات الاتحاد الافريقي والهيئات الافريقية.

وأشار إلى أن قضية مياه النيل تتصدر أولويات الرئيس باعتبارها من أهم قضايا الأمن القومي المصري، لافتا إلى أن أجندة مشاركة الرئيس في اعمال القمة الافريقية ستعلن قريبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان