إعلان

السفارة المصرية بالرياض تنفي تزوير الانتخابات ومنع الناخبين من التصويت

06:10 م السبت 09 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - أ ش أ:

نفت سفارة مصر بالرياض في بيان لها اليوم السبت مارددته بعض المواقع الإخبارية والقنوات التليفزيونية الخاصة أن السفارة تقوم بمنع السيدات غير المحجبات من الإدلاء بأصواتهن داخل مقر السفارة.. موضحة ان تخصيص مكان للمنتقبات ليس معناه عدم السماح لغيرهن بالتصويت.

وأكد المستشار الإعلامى للسفارة نبيل بكر انه لم يتم منع أي ناخب من الإدلاء بصوته، وان الشخص الذي أشارت اليه تلك المواقع تم منعه من الدخول لمقر السفارة طبقا لقرار اللجنة العليا للانتخابات في مصر بمنعه من الدخول بسبب تجاوزاته وممارساته بحق رئيس اللجنة بالرياض علي مرأى ومسمع من عدد من الشهود من أبناء الجالية المصرية الذين استهجنوا أفعاله وتطاوله علي رئيس اللجنة وموظفي السفارة''.

وأعربت السفارة عن اندهاشها من اتهامها بالتزوير علي الرغم من أن عملية الفرز لم تبدأ بعد..مشيرة إلي أن جميع مراحل التصويت وفحص البريد تتم بحضور ممثلين عن
المرشحين ولا يغادرون مقر السفارة إلا بعد التوقيع علي المحاضر اليومية وتشميع الصناديق وغرفة الحفظ .

وحث المستشار الاعلامى للسفارة وسائل الإعلام على عدم استقاء المعلومات من مصادر دأبت علي بث أكاذيب طوال أيام التصويت..ومنها توقف السفارة عن استقبال التصويت البريدي، أو الاقتصار علي نوع محدد من أنواع البريد، وكلها أكاذيب ومغالطات نفتها السفارة في حينه عبر بيانات رسمية عن طريق مكتبها الإعلامي.

وناشد بكر كافة أبناء الجالية المصرية بالسعودية عدم الالتفات لأي أكاذيب يروجها البعض لتشويه العملية الانتخابية التي أشاد بنزاهتها ودقة إجراءاتها كل من حضر لمقر السفارة وكافة وسائل الإعلام المصرية والسعودية التي قامت بتغطيتها.

اقرأ أيضا:

السفارة المصرية بالرياض تنفي توقفها عن استقبال التصويت عبر البريد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان